رمضان 2024.. مايان السيد تكشف تفاصيل شخصيتها في "إمبراطورية ميم"

كشفت الفنانة مايان السيد، عن تفاصيل دورها في مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة الفنان خالد النبوي، والذي من المقرر عرضه خلال أيام في الموسم الرمضاني المقبل.

قالت "السيد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي شاهين في برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إن شخصية "مادي" التي تُقدمها في مسلسل "إمبراطورية ميم" مختلفة عنها تمامًا وهذا ما جعلها تتحمس للدور لأنها تُحب الخروج عما اعتادت تقديمه، حتى تشعر بتحدي بينها وبين نفسها.

تابعت أن المخرج محمد سلامة قدمها بشكل مختلف تمامًا، وأنها متحمسة لأن يراها الجمهور في هذا الدور وتتمنى أن ينال إعجابهم، موضحة أن كواليس المسلسل كانت جميلة بين كل طاقم العمل، وأن علاقة الصداقة التي تجمعها مع الفنان نور النبوي ظهرت في المشاهد التي تجمعهما سويًا.

أضافت أنهم لا زالوا في مرحلة التصوير ومن المتوقع أن يستمروا خلال شهر رمضان، وأنها قامت بالتحضير للشخصية من خلال مناقشة المؤلف وكذلك المخرج لمعرفة رؤيته عن الشخصية.


مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل "إمبراطورية ميم" رمضان 2024