مواصفات فتاة أحلام أنس بوخش

كشف الإعلامي أنس بوخش، عن مواصفات فتاة أحلامه، موضحًا أنه يعتبر التصالح مع الذات هي الصفة الأهم.

قال "بوخش" خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إن الأب يكون الحب الأول بالنسبة لابنته، وكذلك الأم هي الحب الأول في حياة ابنها، وإنه كان محظوظًا لأن والدته كانت تُمثل صفات إيجابية وجيدة للمرأة، فكانت قوية وعملية ومعتمدة على نفسها.

أشار إلى أن الجمال الخارجي صفة مهمة ولكنها ليست الصفة الأهم، فيُمكن أن يكون مظهر الشخص جميلًا ولكنه لا يستطيع التحدث والتواصل مع الأخرين، فعقل الإنسان هو أهم شيء.

تابع أنه يحب الإنسان المتصالح مع ذاته بخاصةً الفتيات، لأن هذه تكون من أكثر الصفات جاذبية، وأن لكل فتاة وامرأة حريتها في اختيار إجراء عمليات التجميل والعدسات الملونة، ولكنه يرى أن الشخص الذي يقوم بهذه الأشياء بكثرة غير متصالح مع نفسه، مما يجعله لا ينجذب له.

نرشح لك: هل يجوز فعل الخير من غسيل الأموال؟ خالد الجندي يجيب

أضاف أن ميزة الجمال الطبيعي أنه متنوع وفيه ألوان مختلفة، ولكن أصبحنا نشاهد الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي نسخة واحدة مُكررة، لافتًا إلى أن الجمال في الاختلاف.

أكمل: "هل حتى يوم ما تروحين الجيم تضعين مكياج؟ معظم البنات في الجيم حاطين مكياج، حبيبتي أنتي رايحة تسوي رياضة، المكياج له مكانه، ليش كل هذه الزخرفة؟".

أردف أن الصفات المهمة بالنسبة له في فتاة أحلامه، أن تكون متصالحة مع ذاتها وشكلها، ومثقفة وعميقة، وأن تكون قوية ومتمكنة، مُضيفًا أننا أصبحنا للأسف في عالم المبيعات، فمواقع التواصل الاجتماعي والفنانين والأطباء وكل ما حولنا يجعلنا نشعر أننا نُعاني من مشاكل في مظهرنا.