ياسر جلال يكشف تفاصيل شخصيته في "جودر"

تحدث الفنان ياسر جلال، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "جودر" الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

قال "جلال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، عبر شاشة "dmc"، مع الإعلامي أسامة كمال، إنه يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تحمسها الكبير لإنتاج العمل، مشيرا إلى أن مخرج العمل إسلام خيري سعى كثيراً لخروج العمل بطريقة أفضل.

أشار إلى أن نوع المسلسل قائم على البطولة الجماعية وليست الفردية، مؤكدا على أنه نتاج لجهد كبير يليق بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موضحا أن جميع فريق العمل سعوا لبذل أقصى درجات الجهد بحب كبير.

وعن المسلسل فقال: "حدوتة جودر اللي في ألف ليلة وليلة إحنا أخدين منها، وبنتكلم إن فيه حكيم مصري والناس هتفكر إنها حدوتة جودر ابن عمر المصري، ولكن إحنا خدنا حدوتة جودر والنص مكتوب بشكل جيد جداً، المؤلف غير في أحداث الحدوتة وطور فيها ومدخل فيها حكايتين وفي نفس الوقت مدبل في الأسامي لخدمة رؤيته الدرامية".

أكمل: "إحنا بنحكي عن حكيم مصري أفنى عمره في دراسة العلوم وتوصل لأربع كنوز، اللي يملكهم اتحكم في العالم كله، وخاف لما يموت يقع في إيد حد شرير وفي لحظة تاريخية فارقة بيتولد جودر، يحدث صراع بين الخير والشر جواه، وعلى التوازي شهرزاد بتحكي الحكاية لشهريار فبيتخيل نفسه جودر"، مؤكداً على أنه في بداية المشروع كان يشعر بالخوف من صعوبة تنفيذ العمل.


مسلسل "جودر" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون، ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.