الخريطة الكاملة لإذاعة "نجوم إف إم" في رمضان 2024

أعلنت إذاعة نجوم إف إم، عن خريطة برامجها لشهر رمضان 2024.

تقدم خريطة هذا العام باقة متنوعة من البرامج لمستمعي «نجوم إف إم»، وتتضمن الخريطة البرامجية الجديدة في رمضان 2024، عددا كبيرا من البرامج الجديدة والمتنوعة.

نرشح لك :الخريطة الكاملة لـ "الراديو 9090" في رمضان 2024

من بينها: حفلة توزيع جوائز، كف مريم، ستوديو 10، غير ما أنت فاكر، ومكارم والرسائل الثلاثة، ويا أيها الذين آمنوا، وعلى نار هادية، ومع خالص حبي، وما وراء الـ90 دقيقة، ونساء ملهمات، ومخدش حقه، وكلمتين من القلب، بالإضافة للبرامج المحببة: قبل ما تفطر بكتير، وكلام في الزحمة، ونجوم رمضان أقربلك، وكواليس، وخفيف خفيف، وروشتة غذائية، وحصل خير، وطالبة إيه.

برامج «نجوم إف إم» في رمضان 2024

قبل ما تفطر بكتير

برنامج صباحي من برامج «نجوم إف إم»، حيث تستمتعون من خلاله بصباحات رمضانية مشرقة مع: يوسف التهامي، وفانا إمام، وسارة النجار، ولينة الطهطاوي، وندى فليفل، ويذاع من الأحد إلى الخميس من 9 صباحًا حتى 11 صباحًا.

وخلال البرنامج نقدم آخر الأخبار ونعرض كل جديد عن أخبار الطرق وفقرات أخرى متنوعة هدفها نشر البهجة والطاقة الإيجابية للمستمعين في بداية يوم رمضاني ومع بداية ساعات الصيام.

غير ما أنت فاكر

برنامج معلوماتي خفيف.. من خلاله تعرض ملك شديد بعض المعتقدات الراسخة والمعلومات الشائعة وتصححها بعرض المعلومات الصحيحة وأصلها لتثبت إن الحقيقة عكس الشائع وغير ما أنت فاكر.

تقدم ملك شديد أحدث المنضمات لإذاعة «نجوم إف إم» برنامج «غير ما أنت فاكر» يوميًا من الساعة 1.35 حتى 1.40 ظهرًا على «نجوم إف إم» في رمضان 2024.

ترقبوا إجابات على أسئلة مثل: هل الأسد ملك الغابة؟، هل الموناليزا تنظر اليك اينما ذهبت؟، هل روميو وجوليت قصة حقيقية؟، هل الجزر يقوي النظر؟

خفيف خفيف

نتعرف من خلال البرنامج على 30 وصفة لأكلات خفيفة وصحية.

«خفيف خفيف» تقدمه يارا الجندي يوميًا في رمضان من الساعة 1.45 حتى 1.50 ظهرا.

على نار هادية

من داخل محطة «نجوم إف إم» تقدم لكم الشيف نجلاء الشرشابي «على نار هادية» أكلات رمضانية متنوعة منها الأطباق الرئيسية والمشروبات الرمضانية بالإضافة لحلويات رمضان.

يذاع البرنامج على «نجوم إف إم» من الساعة 1.50 حتى 1.55 عصرًا.

روشتة غذائية

تقدمها الدكتورة جلسن صالح، أستاذ دكتور ورئيس قسم التغذية العلاجية بمستشفى 57357 وأستاذ الصحة العامة والتغذية العلاجية بالمعهد القومي للتغذية يوميًا من الساعة 1.55 حتى 2 ظهرًا.

تتضمن الروشتة إرشادات لصيام شهر رمضان ونصائح للحفاظ على الصحة خلال الشهر الكريم وتتناول أيضًا التغذية العلاجية وكيف يؤثر نوع الغذاء على الصحة العامة والوقاية من الأمراض.

كلام في الزحمة

بعد يوم من العمل وفي اّخر ساعات الصيام يكون معكم في الزحمة أهم ثنائيات نجوم إف إم (مروان ويارا) ويستعرضان الأخبار المهمة سواء كانت على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية المتنوعة والأخبار الخفيفة.

لا يخلو البرنامج من المناوشات الخفيفة والمرحة بين مروان ويارا مع التفاعل المباشر مع المستمعين وإجراء حوارات ومتابعة حالة الطرق لحظة بلحظة وإذاعة أحدث الأغنيات.

“كلام في الزحمة” يذاع من الأحد للخميس من الثانية ظهرًا حتى الرابعة عصرًا على الهواء مباشرة.

حفلة توزيع جوائز

على مدار أيام شهر رمضان تقيم إذاعة «نجوم إف إم» يوميًا حفلة توزيع جوائز حيث تستضيف جيهان عبد الله مشاهير أهل الفن ليقوموا بترشيح الأفضل في الأفلام والممثلين والممثلات.

يقام «حفلة توزيع جوائز» يوميًا من الساعه 4 حتى الساعة 4.10 عصرًا.

كلمتين من القلب

كلمتين من القلب يوجههم تامر بشير لكل الناس ويدعوهم في هذه الأجواء الروحانية بالتمسك ببعض السلوكيات مثل التبسم في وجه الآخرين والتراحم والتسامح.

«كلمتين من القلب» يوميًا من الساعة 4.10 حتى 4.15 عصرًا.

ستوديو 10

يومياً في رمضان تعود آية عبد العاطي لزيارة ستديو 10 الشهير على الهواء حيث تم تصوير روائع الدراما التليفزيونية المصرية والتي مازالت جاذبة للمشاهدين حتى الآن.

من خلال الحلقات نتعرف على أسباب نجاح بعض الأعمال الدرامية مثل ليالي الحلمية ورأفت الهجان ورحلة أبو العلا البشري، واستمرارهم على شاشات العرض بعد مرور كل هذه السنوات وانتقال مشاهد منهم لمنصات التواصل الاجتماعي ودخول مقاطع منهم عالم الترند.

زيارة لـ«ستوديو 10» يوميًا على «نجوم إف إم» من الساعة 4.15 حتى 4.25 عصرا.

ما وراء الـ90 دقيقة

رحلة خارج الملاعب وداخل كواليس عالم كرة القدم، حيث يأخذنا كريم خطاب إلى تفاصيل الصورة في ممر اللاعبين وداخل غرفة الملابس ويلقي الضوء على أحداث ومواقف وقعت ما وراء الـ90 دقيقة.

«ما وراء الـ90 دقيقة» يوميًا على «نجوم إف إم» في رمضان من الساعة ٤:٢٥ إلى ٤:٣٥ عصرًا، من تقديم كريم خطاب.

مسلسل مذكرات سنجل

«مذكرات سنجل» مسلسل كوميدي من حلقات منفصلة متصلة، أحداث المسلسل تدور حول رحلة بشير للبحث عن عروس تحقيقاً لرغبة والدته.

يبدأ بشير البحث عن عروس وأثناء رحلة البحث يتعرض لمواقف كوميدية ومغامرات تجعله يفضل البقاء دون زواج أو سنجل.

مسلسل «مذكرات سنجل» يذاع يوميًا من الساعة 4.35

حصل خير

برنامج اجتماعي كوميدي واقعي، تقدم من خلاله نجوى إبراهيم نصائح للعديد من الشخصيات التي صادفتها على مدار السنوات، والذين تورطوا في مواقف محرجة بسبب تصرفاتهم الخاطئة

ومن خلال مجموعة شيقة من الحكايات تحاول أن تبرز أهم السلوكيات التي يجب أن نتمسك.

«حصل خير» تقدمه نجوى إبراهيم يوميًا في رمضان من الساعة 4.45 حتى 4.50 عصرًا.

مسلسل فبركة

تقدم TMS للإنتاج الفني النجم أحمد حلمي في مسلسل «فبركة» على «نجوم إف إم»، من بطولة: هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، محمد رضوان، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، والإعلامية إنجي علي، وتأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

يذاع مسلسل «فبركة» يوميًا من 4.50 مساءً حتى 5.05 مساءً.

مع خالص حبي

قراءة في خطابات المشاهير سواء كانت للاعتذار أو العتاب أو التهنئة أو خطاب توصية أو استقالة. تقرأها معكم مريم أمين وتستعرض العلاقة بين المُرسل والمرسل إليه.

«مع خالص حبي» قراءة في خطاب يوميًا من الساعة 5.05 حتى 5.10 عصرا.

كف مريم

«كف مريم» برنامج يعرض من خلاله الروائي أحمد مراد 5 معلومات يوميًا بشكل مختصر وشيق عن موضوع ما في الفن أو الأدب أو الرياضة مثل 5 أسرار عن الأهرامات أو أهم 5 روايات لنجيب محفوظ أو 5 أشياء يجب ألا تشاركها على منصات التواصل الاجتماعي.

يذاع «كف مريم» عبر «نجوم إف إم» في رمضان 2024 يوميًا من الساعة 5.10 حتى 5.15 عصرًا.

نساء ملهمات

يستعرض البرنامج 30 شخصية من النساء الأهم في التاريخ الإسلامي، وتقديم نبذة بسيطة عن حياتهن وأهميتهن، من بينهن: خديجة بنت خويلد، خولة بنت الأزور، زبيدة بنت جعفر، فاطمة الفهري، أم عمارة نسيبة بنت كعب، رابعة العدوية، نفيسة بنت الحسن.

يذاع برنامج «نساء ملهمات» من تقديم يوسف الحسيني، يوميًا من الساعة 5.15 حتى 5.25 عصرًا.

مخدش حقه

يسلط إبراهيم عيسى الضوء على النماذج المشرفة في شتى المجالات، التي لها نجاحات وإسهامات لكنها لم تحظ بالجماهيرية التي تتناسب مع إنجازاتها، مثل: عبد الرحمن فوزي صاحب أول هدف إفريقي في كأس العالم، وعبد الرحمن فهمي بطل من أبطال ثورة 1919.

يذاع «مخدش حقه» يوميًا من الساعة 5.25 حتى 5.35 عصرًا.

الرسائل الثلاثة

يتحدث الشيخ رمضان عبد الرازق في برنامج «الرسائل الثلاثة»، عن 3 رسائل مثل “آية المنافق 3″، و”أهل الجنة 3″، و”3 من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان”، و”وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي”.

وفي كل حلقة يشرح الرسائل الثلاثة والمعني من وراء الرسائل وما دورنا تجاهها.

برنامج «الرسائل الثلاثة» يذاع يوميًا من الساعة 5.35 حتى 5.45 عصرًا.

يا أيها الذين آمنوا

يستعرض من خلاله الدكتور سعد الدين هلالي الأوامر والنواهي في القرآن الكريم من خلال الآيات التي تبدأ بقوله تعالى: “يا أيها الذين آمنوا”، حيث إن معرفة الله ترشد للحق، والإيمان بالله يشبع القلب والفضل الأكبر في شرف نداء الإيمان.

يذاع برنامج «يا أيها الذين آمنوا» يوميًا من الساعة 5.45 حتى 5.55 مساءً.

مكارم

يستعرض الشيخ رمضان عبد المعز مكارم الأخلاق من خلال قصص من حياة النبي «صلي الله عليه وسلم» والتي وردت في القرآن مثل: الصبر، إطعام الفقراء والمساكين والجمع بين التقوى، وحسن الخلق والوفاء بالعهد، والنهي عن المشي بتكبرٍ، بالإضافة إلى إلى الأمر بالعدل في جميع الأحوال.

برنامج «مكارم» يذاع يوميًا من الساعة 5.55 حتى 6 مساءً على «نجوم إف إم».

نجوم رمضان أقربلك

تستضيف إنجي علي من الأحد للأربعاء نجوم رمضان في الأعمال الدرامية وتغطية لأخبار النجوم وأعمالهم في رمضان.

يذاع «نجوم رمضان أقربلك» من الساعة 10 إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل على الهواء مباشرة.

كواليس

تقدمه لينة الطهطاوي، وهو برنامج أسبوعي عن مسلسلات رمضان مع عرض أخبار حصرية ومداخلات هاتفية مع نجوم الأعمال الدرامية الرمضانية.

يذاع «كواليس» يوم الخميس من الساعة 10 إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

طالبة إيه

«طالبة إيه» برنامج تفاعلي بنكهة اجتماعية ساخرة يوجه إيهاب صالح من خلاله دعوة للمستمعين للتعرف على أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا وألعاب الفيديو والأجهزة الحديثة كما يقوم بإشراك المستمعين في التحدث عن الترند.

البرنامج يذاع يوميًا من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 2 صباحًا.