حماس تنفي تقاضي المعبر المصري آلاف الدولارات من الفلسطينيين

نفى طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" أكاذيب تقاضي شركة هلا آلاف الدولارات أو المعبر المصري آلاف الدولارات من الفلسطينيين العابرين.

وأكد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "في المساء مع قصواء"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، على قناة "CBC"، أن هذه الأكاذيب ورائها الاحتلال الصهيوني وهدفها شق الصف وهدم التوافق والتوحد بين الشعبين المصري والفلسطيني، فالاحتلال الإسرائيلي لا يريد أن هناك علاقة قوية بين الشعب الفلسطيني والمصري وأيضًا على مستوى القيادات.

نرشح لك: الرئيس السيسي يوجه بتوفير العلاج للطفل الفلسطينى محمد أنور

وتابع: "هذه شائعات هدفها استهداف للدور المصري وأنه الدور الوحيد الثابت والأقوى في دعم الشعب الفلسطيني و أن هذه شائعات صهيونية إسرائيلية يروجها وكلاؤهم والكارهون للدور المصري.

أكد النونو أن الدولة المصرية شريك لنا ودائم فهي لم تقصر يوما تجاه شعبنا، محذرًا من الاستماع للشائعات التي يبثها الاحتلال لبث الفرقة بين الدولتين.

وأوضح طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" أنه يوجد اختلاف بين كل من منطقة شمال وجنوب غزة، موضحًا أن شمال غزة حُرم من كافة أشكال الدعم ولكن بدأت المساعدات تطوله الأيام الماضية كما يقطنها ما يقرب من 500 الف مواطن، اما الجنوب فالمساعدات مستمرة في دخوله.

أضاف أن المواد الغذائية والاحتياجات الإنسانية التي أُسقطت جواً من قبل مصر اليوم وصلت أهلنا في قطاع غزة، وكان بمثابة رسالة صمود في ظل ما يعانيه القطاع من ظروف صعبة.