4 مسلسلات.. سلوى عثمان تكشف عن مشاركتها في رمضان 2024

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، و"حق عرب" بطولة أحمد العوضي و"المحارب" بطولة حسن الرداد و"نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، الذي من المقرر عرضهم خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

قالت "عثمان" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي شاهين ورضوى حسن في حلقة اليوم من برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنها تشارك في "حق عرب" بدور والدة الفنان أحمد العوضي، ولكنها تعاني من ظروف خاصة، مضيفة أنها تقدم شخصية الأم المصرية التي يحبها الجمهور وشخصيتها تجمع بين الحنية والقوة معا، مشيرة إلى أن أحداث العمل كافة تدور في إحدى المناطق الشعبية.

نرشح لك: رمضان 2024.. مدحت صالح يغني تتر "إمبراطورية ميم"

وعن دورها في مسلسل "المعلم"، أوضحت إن أحداث المسلسل تدور في إحدى أسواق السمك وما يحدث به من صراعات، مضيفة أنها سعيدة بالمشاركة مع الفنان مصطفى شعبان، مضيفة: "نجم كبير وبحبه جدا، لكن دوري يعتبر ضيفة، مالوش التأثيرات اللي بحبها دايما".

كما كشفت عن دورها في مسلسل"المحارب" أكدت أنه أيضا دراما شعبية، موضحة أن الدراما الشعبية دائما ما تكون قريبة من المشاهد، موضحة أنها تقدم شخصية الصديقة المقربة من عفاف شعيب والدة حسن الراداد وغفران محمد ومحمود ياسين في أحداث المسلسل.

أكدت أنها تشارك أيضا في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مع الفنانة مي عمر وأحمد زاهر، والمخرج محمد سامي.