والد طالب الدقهلية: الجاني ساومنا بعد قتل ابننا!

كشف أشرف عبد العزيز والد الضحية إيهاب عبد العزيز، المعروفة قضيته باسم "طالب الدقهلية" -الذي عُثر على نصفه السفلي فقط منذ يومين وتم العثور على ذراعيه وجزئه العلوي أمس عقب اختفائه- عن تفاصيل ما حدث لنجله، مشيرا إلى أن كل ما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي ليس صحيحا.

قال "عبد العزيز" لبرنامج "يحدث في مصر" عبر شاشة "MBC مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، إن نجله كان يأخذ درسا خصوصيا عند مدرس الفيزياء الذي اُكتشف أنه القاتل، وآخر اتصال وقع مع والدته أخبرها فيه أنه عائد إلى البيت فهو انتهى من درسه. وبعدها لم يعد للمنزل، وتم إبلاغ الجهات المختصة والتي تعاونت معهم على الفور حتى وصلوا للجاني.

نرشح لك: تفاصيل حادث طلاب الجامعة الروسية بالشرقية

أشار والد المجني عليه إلى أن المدرس قتله بمنتهى الخسة والحقارة فور انتهاء الدرس ولم ينتظر مساومة مع أهل المجني عليه. لافتا إلى أن المساومة من الجاني كانت بعد إتمامه للجريمة للتغطية عليها فهو لم ينتظر المساومة معنا كأسرة. مؤكدا على أنه علم أمر قتله الفوري من تحقيقات الجاني في النيابة، إذ قتله عقب اتصال والدته مباشرة.

لفت إلى أن القاتل ساوم الأسرة على أموال بعد قتله لنجله، ليحل بها ضائقته المالية. مؤكدا على أن الجاني لم يظهر عليه علامات تدل على أنه قاتل.

أوضح أن نجله كان يأخذ درسا مع ذلك المدرس منذ بداية السنة الدراسية لهذا العام، وتعرف عليه من خلال زملائه والطلبة الآخرين في المنطقة. مردفا: "كان طبيعي جدا وعادي ومفيش عنده أي حاجة، راجل بيدي دروس لأولاد كتير ومستواه متميز، عشان كده اختاروه عشان ياخدوا دروس عنه، ولكن الشيطان لما بيتلبس بإنسان بيبقى أحقر من أي شيء ممكن نشبهه بيه".


يذكر أنه تم القبض على المجني عليه مساء أمس، عقب عثور الأجهزة الأمنية على قطعة من الخيش مثل التي وجد بها النصف السفلي للمجني عليه أول أمس وغير منتظمة الحواف من آثار قطع.

وبمضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

بمواجهة المتهم اقر واعترف بارتكابه الواقعة وتقطيع جثمانه إلى ثلاثة أجزاء "نصف سفلي جزع- رأس"، لمروره بضائقة مالية وكونه مدين بمبلغ مالي لا يستطيع سدادها ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، فكر في التخلص منه وقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي.

واعترف المتهم أنه استغل تواجده بمفرده برفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية وقام بقتله بسكين وتقطيع جثته.

وأكد المتهم في تحقيقات الشرطة أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه عن طريق هاتف المجني عليه، حيث تفاجئ بالتواجد الأمني الكثيف والواسع منذ ارتكاب الواقعة.

بإرشاده عثرت الأجهزة الأمنية على منطقة الجزع وعليها فانلة داخلية خاصة بالمجني عليه بجرف أحد المجاري المائية بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين مركز الستاموني .

كما عثر على كيس بلاستيكي أسود اللون بداخله أحياء أدمية وأضاف بتخلصه من متعلقات المجني عليه: "حقيبة مدرسية- هاتف محمول- ساعة يد" بإلقائهم بالمجاري المائية.