هاجر السراج: خلفية دوري في "حالة خاصة" من حياتي الشخصية

تحدثت الفنانة هاجر السراج عن كواليس دورها في مسلسل "حالة خاصة"، موضحة أشياء لا يعرفها الجمهور عنها.

قالت "السراج" خلال لقائها بـ "What Women Want"، إنها تحب خصوصيتها كثيراً على الرغم من أنه يظهر للناس عكس ذلك، وتشعر بالاحراج كثيراً، مشيرة إلى الأعمال الفنية التي تتمنى أن تعيش داخل أحداثها حيث قالت إنها تحب أجواء مسلسل "The office" وتتمنى أن تعيش فيه، ومسلسل "الرجل العناب" أيضاً.

أشارت إلى أن دورها "رام الله" في مسلسل "حالة خاصة" واثقة في نفسها ولكنها مترددة في أحيان كثيرة، مردفة أنها أصبحت لا تحكم على الشخصيات قبل أن تقوم بالدور ولكن تبحث للشخصية على مبررات لما تقوم به.

أكدت على أن خلفية حياتها الشخصية هي التي ساعدتها على أداء الدور حيث إنها سورية الأصل ولكنها وُلدت في مصر لذلك تعرف جيداً معاناة اللاجئين السوريين.


مسلسل "حالة خاصة" بطولة الفنانة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق.

يتناول العمل قصة نديم أبو سريع وهو الشخص الذي يعاني من التوحد ويقدم حالة استثنائية من الذكاء الذي يجعله يصل لأعلى المراكز في كل مجال يدخل فيه، لكنه مع كل ذلك لا يجد نفسه سعيدا أو يشعر بمدى النجاح الذي يقدمه، ليظل وحيدًا منطويا على نفسه لأبعد الحدود.

نرشح لك: نجلاء بدر تكشف حقيقة عمل جزء ثالث لمسلسل "رمضان كريم"