مؤلف "حق عرب": المسلسل عكس توقعات الجمهور

تحدث الكاتب محمود حمدان، عن تفاصيل مسلسله الجديد "حق عرب" الذي سيتم عرضه في موسم رمضان المقبل، واعدًا الجمهور بدور مختلف تمامًا للفنان أحمد العوضي، بطل العمل.

قال "حمدان" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المُذاع عبر القناة "الأولى المصرية"، إنه يعد الجمهور بمسلسل من المسلسلات التي افتقدناها قديمًا، وإن الفنان أحمد العوضي بذل فيه مجهود كبير لإخراج أقصى وأقوى ما لديه.

تابع أن كل طاقم العمل يُقدمون خلال أحداث المسلسل شخصيات مختلفة تمامًا عنهم، وأن الجمهور سيجد المتعة في مشاهدة جميع الحلقات، لأنهم لم يُقدموا أي حلقة بغرض المط والتطويل، وأن نوعية الدراما المُقدمة في المسلسل، ورحلة شخصية "عرب" عكس كل التوقعات، وبعيدة عن الأشياء الاعتيادية، مُشيرًا إلى أن مدة كل حلقة ستكون نصف ساعة.

أضاف أنه ضد طريقة السجع في الحوار، وأن هذا غير موجود تمامًا في المسلسل لأن هذا لا يحدث في الواقع، ففي المناطق الشعبية ومن خلال التحدث مع الناس البسيطة نجد الحكمة في كلماتهم ولكن بطريقة غير مباشرة، لافتًا إلى أنهم لا زالوا في مرحلة التصوير، ويُمكن أن يستمروا في رمضان أيضًا.


مسلسل "حق عرب"بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وتدور قصته في إطار شعبي مليء بالأكشن والإثارة والتشويق.

نرشح لك: جيهان الشماشرجي تشارك في رمضان 2024 بـ3 أعمال