قصواء الخلالي: المواطنون في انتظار حلول للأزمة الاقتصادية

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن دور الإعلام هو نقل الحقيقة للمواطنين والتعبير عنهم، موضحة أننا نتحدث عن إيجاد الحلول ونطرحها للحكومة من خلال استضافة الخبراء والمتخصصين بشكل مستمر.

أكملت "الخلالي" خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC"، أن الإعلام يحاول تأدية الدور المنوط به ناحية المصريين، ويخبر الحكومة بما يعانون منه، وهو الأمر الطبيعي، مستنكرة غضب الحكومة من حديث الإعلام عن الأزمات الاقتصادية مضيفة: "ليه عايزينا نسكت.. طب مين هيكلم الناس".

تابعت الإعلامية قصواء الخلالي أن الإعلام والصحافة وصل لمرحلة سابقًا، أنه لا يُرى ولا يُسمع بسبب سكوته وعدم تفاعله، متسائلة: "متى ستتحدث حكومة الدكتور مصطفى مدبولي للمصريين، لماذا لا يتحدث رئيس الحكومة للمواطنين من خلال أي وسيلة إعلامية راديو أو تلفزيون مصرية أو عربية".

واصلت موجهة حديثها للحكومة: "لماذا الاعتماد على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين، لماذا لا تخاطب الحكومة الشعب عن خطتها وعملها، معقبة: "لماذا تختبئ حكومة الدكتور مصطفى مدبولي وتعتمد على رئيس الجمهورية في الحديث إلى المواطنين".

اختتمت أن المواطنين في انتظار حلول للأزمة الاقتصادية والخروج من هذه المرحلة الحالية، ونتمنى الخروج والتفاعل والرد على المواطنين وخلع عباءة الصمت".