رمضان 2024.. تعرف على نجمات مسلسل "الحشاشين"

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنتجة لمسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، البوسترات الدعائية للمسلسل، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتبين من خلال هذه البوسترات من هن نجمات العمل الذي سيشاركن في بطولة هذه المسلسل، وفيما يلي نستعرض تفاصيل أدوار النجمات الآتي ذكرهن:

ميرنا نور الدين:

كشفت الفنانة ميرنا نور الدين في تصريحات صحفية عن دورها في المسلسل، موضحة أنها تظهر بشخصية فتاة تدعى "دنيا زاد" وهي زوجة حسن الصباح، مؤسس فرقة الحشاشين الذي يؤدي دوره كريم عبد العزيز.


سوزان نجم الدين:

قالت "نجم الدين" خلال حوارها مع برنامج "سينماتك" إنها تؤدي شخصية سيدة شريرة فى مسلسل "الحشاشين"موضحة أنها ترى أن الدور مسئولية كبيرة، لتعاونها مع عمالقة مثل بيتر ميمى وعبد الرحيم كمال وكريم عبد العزيز، على حد وصفها، مؤكدة أنها تتقن اللهجة المصرية جيدا.


بسنت أحمد أبو باشا:

تظهر الفنانة الشابة على بوستر منفردا وهي ترتدي زي باللون الأبيض، وتؤدي خلال أحداث المسلسل دور شخصية تدعى "جورية".


يشار إلى أن، مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وشريف سلامة، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

و"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

نرشح لك: ابن مؤذن أصفهان.. تفاصيل دور أحمد عبد الوهاب في "الحشاشين"