قناة عرض حفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب بدار الأوبرا

يستعد كل من الفنان محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس لإحياء حفل من الليالي السعودية المصرية بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بدار الأوبرا المصرية، والذي من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "cbc" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوستر يضم نجوم الحفل، موضحة: "تستضيف دار الأوبرا المصرية اليوم في تمام الثامنة مساء ليلة من الليالي السعودية المصرية بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية".

تابعت: "يحيها كل من محمد منير وماجد المهندس وشيرين ومفاجآت أخرى انتظرونا الليلة على الهواء مباشرة".

الحفل يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ - رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية - وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة، وسيتم إذاعة الحفل على الهواء مباشرة من خلال شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة نفيين الكيلاني قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.