نجوم بـ "نيو لوك" في رمضان 2024

 يظهر عدد من النجوم، في مسلسلات رمضان 2024، بـ"نيو لوك" يناسب شخصياتهم المنتظر تقديمها ضمن المنافسة الرمضانية هذا العام.

نجوم العتاولة

وأبرزهم، الفنان طارق لطفي، وأحمد السقا، في مسلسل "العتاولة"، حيث ظهر لطفي حليق الرأس، لأول مرة، أما السقا فظهر بصورة شبابية أكثر.

ومسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة ويشارك في بطولته زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

محمد شاهين في لحظة غضب

كما ظهر الفنان محمد شاهين على بوستر مسلسله "لحظة غضب" بشكل مختلف، بصورة رجل أصلع الرأس، وبشارب مميز، ونضارة طبية.

مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك إلى جانب محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

جوني في الكبير أوي 8 

كما ظهر الفنان أحمد مكي، في شخصية "جوني" في أحدث أجزاء سلسلة "الكبير أوي" بنيو لوك، ذو شعر قصير.

و"الكبير أوي" يشارك في بطولته بجانب أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

ريهام حجاج شعبية في صدفة

وتجسد الفنانة ريهام حجاج، دور فتاة شعبية، في مسلسل "صدفة"، وظهرت في البوستر والبرومو، بملابس شعبية، ومكياج خفيف، على عكس المعتاد عليها في أدوارها السابقة.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل "كامل العدد 2" لـ دينا الشربيني

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج .