تامر أمين عن اتحاد الكرة: هو أنت خطيبتي!

علق الإعلامي تامر أمين على بيان اعتذار اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بعد خروج المنتخب من دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.

قال "أمين" خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على شاشة النهار: "يعني إيه اتحاد الكورة بيعتذر؟ هو اتحاد الكورة ده خطيبتي؟ بيعتذرلي على إيه هو اللي بينا مشاعر وعلاقات وهو عمل حركة مش لطيفة فيا وبيعتذرلي؟".

نرشح لك: بشعار "أطفالنا ليسوا أرقاما".. جناح فلسطين بشكل مختلف في معرض الكتاب 2024

تابع: "ده اسمه تقصير وفشل، الفشل يبقى نهايته الاعتذار؟ لاء الرحيل.. ده بيان بكش في بكش".


يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانا رسميا يعتذر خلاله الجماهير المصرية عن خروج المنتخب الوطني من دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.

وجاء نص البيان كالتالي: "يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، على ما قدمه المنتخب الوطني من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة".

كما أعلن: "المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية لاتخاذ القرارات المناسبة، ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة".