كلوب يكشف الحقائق حول أزمة محمد صلاح والمنتخب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على الانتقادات التي وجهت لقائد منتخب مصر محمد صلاح، عقب رحيله عن المنتخب لتلقي العلاج من الإصابة مع فريقه في إنجلترا.

وأكد كلوب أن تصريحاته حول سفر صلاح للعلاج كانت مجرد تخمين وليس إعلاناً للقرار، مضيفاً: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولائه هو قويا لمنتخب بلاده، لأن صلاح هو أكثر مصري لديه ولاء وانتماء قابلته في حياتي.

وتابع عبر شبكة "beIN SPORTS" إن "مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته، كل منا يريد أن يصبح صلاح لائقا للعب مجددا في أسرع وقت ممكن، إن بقى هناك (يقصد كوت ديفوار) ويستطيع تلقي العلاج المناسب كنا سنؤجل عودته.

واستطرد مدرب ليفربول: "قررنا عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر، بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكنة وهذا كل ما نريده.. لذلك إن تأهلت مصر إلى النهائي وصلاح أصبح لائقا للعب فسيعود لهم بنسبة 100%، صلاح يريد ذلك ونحن كذلك ولا نخطط لأي شيء آخر بل نتحلى بالصدق".

واختتم يورجن كلوب حديثه: "حين قلت إن صلاح سيعود لنا سابقا قلتها بصيغة (سمعت بأن هناك اتفاق بين النادي ومنتخب مصر ولم أكن أعلن الأمر).. أنا لدي الكثير من الأشياء لأفعلها والكثير من الأمور تدور في ذهني، وأحيانا أقول إنها ربما خطة أو هذا ما سمعته".

يذكر أن منتخب مصر خسر جهود قائده محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة في مباراة غانا، ليضطر للعودة إلى إنجلترا للخضوع للعلاج تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي ليفربول، بسبب ضعف الإمكانيات المتوافرة في كوت ديفوار، البلد المضيفة لكأس الأمم الإفريقية.