صدقي صخر: حصلت على 102% في الثانوية العامة

تحدث الفنان صدقي صخر عن كواليس من حياته الشخصية، وعن حبه للتمثيل، موضحا أنه كان متفوقا دراسيا وتخرج في كلية الهندسة، حتى أنه عمل في المجال الهندسي لمدة 12 عاما قبل أن يتجه لعالم الفن.

قال "صخر" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء أمس من برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة "ON"، إنه حصل في الثانوية العامة على مجموع 102%، مضيفا: "أنا كنت دحيح وجبت 102% في الثانوية العامة بالتفوق الرياضي والمستوى الرفيع".

نرشح لك: استمع: أغنية "بعده فارق" لـ رامي جمال

أضاف: "دخلت هندسة لأني بحبها وبحب مواد الحساب والفيزياء، واشتغلت في المجال لمدة 12 سنة، مشيرا إلى أن حياته كانت مستقرة ونمطية تستدعي النوم في مواعيد محددة، موكدا أن العمل في المجال الهندسي أمر شاق للغاية ويحتاج لمتطلبات محددة أهمها الوقت، لذا كان لا يستطيع الاتجاه لعالم الفن سوى في أوقات فراغه.

وفي سياق آخر، تحدث "صخر" عن التشابه بينه وبين محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول، موضحا أنه تعرض لموقف كوميدي أثناء تواجده في أحد مباريات ليفربول عندما ظن محبي "صلاح" أنه محمد صلاح، مشيرا إلى أنه لم يصحح لهم خطأئهم وأخذ يحتفل معهم.

أوضح: "كنت برة مصر بحضر ماتش لليفربول، هناك مهاويس بصلاح، لما شافوني شالوني على أكتافهم ولفوا بيا وهتفوا: (مو صلاح)".

تابع: "وأنا ما صدقت وقولت مهما اتشهرت في التمثيل مش هوصل للحظة دي، وكانت حاجة جميلة جدا".

يذكر أن آخر أعمال الفنان صدقي صخر كان مسلسل "صوت وصورة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة.

وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.