كُفر بيَّن.. دعاء فاروق تستنكر فقرة توقعات الأبراج بالبرامج

تحدثت الإعلامية دعاء فاروق، عن ظاهرة تصديق الجمهور لتوقعات علماء الفلك بخصوص علاقات الزواج والطلاق، موضحة أن كل هذه الأشياء ما هى إلا أعمال كُفر وبها حرمانية كبيرة.

قالت "فاروق" خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها تستاء من مشاهدة فقرات يتم عرضها على البرامج الكبيرة في أهم القنوات التلفزيونية، ويتحدثون فيها عن توقعات الأبراج وماذا سيحدث مع الفنانين من حالات زواج وطلاق وغيرهم، مُشيرة إلى أن كل هذه الأمور تدعو إلى الكُفر.

أضافت أن هذه البرامج التي تستضيف هؤلاء الناس، تحتوي على فريق إعداد كبير وإعلاميين درسوا الإعلام، مُتسائلة هل لم يخطر ببالهم من قبل أن توقعات علم الغيب هى أعمال كفر وفيها حرمانية كبيرة؟! لأنها تعتمد في الأساس على أشخاص يتواصلون مع أفراد تقوم بتسخير الجان ليقوموا باستراق السمع والاطلاع على اللوح المحفوظ ومثل هذه الأمور.

أردفت أن علماء الفلك التي تعرفهم وتتقبلهم هم من يتحدثون عن أحوال الطقس ويقوموا بدراسة النيازك وما إلى شابه، ويخبرونا بمواعيد شهر رمضان ورجب وشعبان، ولكن غير ذلك ليس علمًا، والأشخاص الذين يتحدثون فيه ليسوا بعلماء.

أكملت مُستنكرة الإعلام الذي تمت دراسته وفي النهاية يقومون باستضافة هؤلاء الأشخاص، موضحة: "يا خسارة الإعلام اللي اتدرس، جايبين ناس تفتح المندل والكوتشينة؟ مش خايفين يا سادة يا قائمين على البرامج من الحساب العسير لأنكوا بتشكلوا وجدان أمة؟ هو ده التاريخ اللي هتسيبه؟".

وطالبت بوقف عرض هذه الفقرات وتجريمها، لأنها أمور تتسم بالجهل ومع الأسف تجني مشاهدات عالية، وأنه من الضروري عدم إتاحة الفرصة لما أسمته بالهراء، أن يتم عرضه على القنوات وإذاعته على الجمهور.

كُفر بيَّن.. دعاء فاروق تستنكر فقرة توقعات الأبراج بالبرامجكُفر بيَّن.. دعاء فاروق تستنكر فقرة توقعات الأبراج بالبرامج