حلم لعب كرة القدم.. أميرة أديب تكشف كواليس فيلمها العالمي

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب كواليس مشاركتها في الفيلم العالمي التي تستعد لتقديمه في هوليوود، بعنوان "No nation"، وتجسد خلاله شخصية فتاة لديها مهارة لعب كرة القدم، موضحة أنه فيلم مختلف تماما عن ظن الجمهور حول هذه الأفلام فهو قائم على المستقبل.

قالت "أديب" خلال حوارها مع برنامج "ArabWood"، إن الفيلم فكرته جديدة وبعيدة تماما عن ظن الجمهور حول هذه النوعية من الأفلام التي تدور حول لعبة كرة القدم، موضحة: "مش فيلم كورة من اللي في بالكم خالص هو عن المستقبل".

أضافت أنها كانت تحلم منذ الصغر بلعب كرة القدم ولكن والدتها الفنانة منال سلامة كانت رافضة لذلك، لذا قررت هي الذهاب لتحقيق حلمها دون علم والدتها، مضيفة: "روحت لعبت من وراها واتصابت في ركبتي، وهي عرفت".

نرشح لك: شاهد.. برومو أغنية "بعتذرلك" لـ أحمد سعد

 أشارت إلى أنها تشعر بالانتصار والسعادة لمشاركتها في فيلم يدور حول لعبة كرة القدم، موضحة: "كبرت وربنا جاب لي دور بلعب فيه كورة فحاسة إني انتصرت".

يذكر أن الفنانة أميرة أديب تستعد لتقديم أول أعمالها العالمية في هوليوود، بعنوان "No nation" مع المخرج الأمريكي Jeffrey Elmont، المرشح لجائزة إيمي الدولية عام 2017، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في لوس أنجلوس في 2024، حيث بدأت أميرة الاستعداد للشخصية، والتدريب على لعب كرة القدم لأكثر من 4 أشهر، حيث تجسد خلال العمل شخصية فتاة لديها مهارة لعب كرة القدم.

ومن جانبها أعربت أميرة أديب عن سعادتها بتلك الخطوة في مشوارها الفني، وقالت في تصريحات صحفية: أسعى دائما لتقديم أعمال تفيد المجتمع، سواء كان في المحتوى الذي اعرضه على صفحاتي بالسوشيال ميديا أو الأعمال الفنية التي قمت بتقديمها على الشاشة، وعندما حدثني المخرج الأمريكي جيفري المونت للمشاركة في ذلك العمل سعدت جدا بتلك الخطوة.

ويشار إلى أن أميرة أديب تشارك حاليا في مسلسل "وبينا ميعاد2" الذي يعرض على قنوات "dmc"، من بطولة صبري فواز وشيرين رضا ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان وبسمة، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني وأميرة أديب وآية سليم وهاجر الشرنوبي ومحمد مهران، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.