تقديم شخصية صلاح وبشرى الفوز.. أبرز تصريحات محمد رمضان بعد حفل أمم إفريقيا

حل الفنان محمد رمضان ضيفا على الإعلامي الرياضي أحمد حسن في حلقة مساء أمس من برنامج "الكابتن" المذاع عبر شاشة "dmc" في مداخلة عبر خاصية الفيديو، وتحدث خلال الحلقة عن مشاركته في حفل افتتاح وختام بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، وعن سبب تفاؤله بفوز المنتخب المصري في البطولة، وانطباعه عن منتخب غانا، وموقفه من تجسيد شخصية اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وجاءت تصريحاته على النحو التالي:

1- سعيد بمشاركتي في النشيد الرسمي لبطولة الأمم الأفريقية، ووجودي كمصري وسط رموز من الفن الإفريقي: "ويا رب يكون حظي حلو على المنتخب ونرجع بالبطولة".

2- متفائل بفوز المنتخب وشعرت بروح الإصرار والنجاح والألفة بين فريق المنتخب: "وفي صدفة متفائل بيها جدا إن رقم السويت بتاعي 11 24، وهو رقم تيشرت كابتن مصر مع رقم السنة، فـ دي إشارة وإن شاء الله نرجع بالبطولة".

3-أنا صناعة مصرية 100%، ومصر وصحافتها وإعلامها داعمين ليّ منذ البداية: "وده شيء مش غريب على بلدي، ويارب دايما أكون عند حسن ظنها، ونكون على قلب رجل واحد".

4- منتخب غانا مقيمين مع في نفس الدور في الفندق: "الدور كله ريحته "أبو فاس" تقريبا في علاج طبيعي في الدور، ومش عارف أعيش لا أنام".

5-يشرفني تجسيد قصة صعود محمد صلاح في فيلم أو مسلسل، لأنها قصة عظيمة وملهمة جدا للشباب كافة، فهو أول من سجد في الملاعب الأوروبية: "لو عملت الفيلم ده البوستر بتاعه هبقى ساجد فيه".