بدرية طلبة تشكر 3 فنانين على دعم ابنتها في مشروع التخرج

تقدمت الفنانة بدرية طلبة بالشكر لثلاثة من الفنانين هم: عارفة عبدالرسول، وأمير صلاح الدين، وحمادة عبدالعزيز، بعد مشاركتهم في مشروع تخرج ابنتها سلمى، عن الهجرة غير الشرعية.

أوضحت "طلبة" أن ابنتها نفذت مشروع تخرجها بدعم من وزارة الهجرة، وأعربت عن سعادتها وفخرها بها، قائلة: "فخورة بسلمى بنتي قوي دا مشروع التخرج بتاعها عن الهجرة غير الشرعية من الأكاديمية البحرية إعلام".

أضافت: "ولله الحمد وزارة الهجرة دعمت المشروع ونزلته عندها على الصفحة الرسمية للوزارة، والوزيرة بنفسها كانت متابعة مع سلمى وأصحابها أثناء تجهيز وتصوير المشروع وبشكر كل الزملاء اللي وقفو جنب سلمى ودعموها الأستاذة عارفة عبدالرسول الأستاذ أمير صلاح الدين وحمادة عبدالعزيز".

ونشرت وزارة الهجرة، الفيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان: "حياتك مش عشان تنهيها.. حياتك عشان تبنيها".

مع تعليق جاء فيه: في إطار المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة".. يقدم عدد من خريجي كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (فرع القرية الذكية)، مشروع تخرج يتضمن حملة توعوية عن مخاطر الهجرة غير الشرعية على الفرد والمجتمع، وذلك بالتعاون مع وزارة الهجرة انطلاقا ٦٥من دعمها للمبدعين من الشباب ورعايتهم في مناقشة القضايا الوطنية.