منتج "وبينا ميعاد": "المتحدة" الكيان الأكبر بالشرق الأوسط

أكد المنتج إبراهيم حمودة، سعادته بردود الأفعال والاستقبال الجيد للجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي بدأ عرضه على منصة watch it، والذي من المقرر أن يبث أيضًا عبر شاشة dmc، من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

وبجانب ردود الأفعال، أشار "حمودة" إلى أنه سعيد بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تعد الكيان الأكبر في الشرق الأوسط، موجها الشكر لهم على جهودهم المستمرة في إتاحة الفرصة لتقديم العديد من المواهب الشابة للجمهور.

نرشح لك: حسن أبو الروس عن طه دسوقي في "حالة خاصة": مبهر!

كما وجه الشكر أيضًا لجميع صناع العمل لإصرارهم على تقديم نسخة مشوقة للجمهور لا تقل جودة عن تلك التي سبقتها ونالت إشادات واسعة من قِبل الجمهور.

مسلسل "وبينا ميعاد 2" بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

كانت أحداث الجزء الأول قد دارت حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.