رزان جمال: موجوعة على أطفال غزة ولكن مضطرة أن أعود لحياتي

كشفت الفنانة اللبنانية رزان جمال، عن سبب إقدامها على نشر صور لها من أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، بالرغم من حزنها على ما يحدث في غزة.

قالت "جمال" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": أنا عادة بحب نزل بوستات إيجابية كلها حياة لنشر البسمة على وجوه متابعيني وخصوصي بالأوقات الصعبة".

أضافت: "بس هالمرة ما قدرت على كتر ما كنت متضايقة وقرفانة من يلي عم بيصير ، ما كنت عم لاقي كلام عبر في عن شو عم حس. أنا ما نزلت بوستات إحتراماً لأرواح الأطفال والضحايا، وإحتجاجاً على فظاعة الإشيا يلي عم تصير".

تابعت: ومع بداية السنة الجديدة مضطرة إني إرجع على إنستاغرام ولحياتي وأعمالي لأنو بكل بساطة هيدا شغلي، بس من جوا قلبي رح يضل محروق على يلي عم بيصير بغزة وأطفال غزة.

وكانت آخر أعمال الفنانة رزان جمال، مسلسل "الثمن"، مع باسل خياط، بالإضافة إلى مشاركتها في الموسم الرمضاني الأخير 2023، لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل "تغيير جو"، ومن إخراج مريم أبوعوف، وتأليف منى الشيمي ومجدي أمين.

نرشح لك: مها الصغير: لم أتخطى وفاة والدي حتى الآن

وخطفت رزان جمال الأنظار لها من خلال مشاركتها في فيلم "كيرة والجن" و"أيضًا في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، مع الفنان أحمد أمين.