نور النبوي: مكنتش بحب المذاكرة

تحدث الفنان نور النبوي عن كواليس من حياته الشخصية وحبه للفن وبعض الهوايات التي يجيدها، موضحا أنه لم يكن يحب المذاكرة ولكنه كان يجيد مذاكرة المواد التي يحبها، مضيفا أنه يحب مهنة التمثيل للغاية كممثل وكمتفرج أيضا.

قال "النبوي" خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنه لم يكن يحب المذاكرة، مضيفا: "مكنتش بحب المذاكرة خالص، بس لما أذاكر أنجح، لكن اللي أذاكره وأحبه أدمنه أبقى بذاكره 24 ساعة، وأنا سعيد".


أضاف أنه يجيد الطبخ بسبب إقامته لفترة طويلة وحيدا، موضحا: "بحب أطبخ طول الوقت.. وشاطر في المسقعة وصينية البطاطس باللحمة أو بالفراخ، وبعمل كيك وحلويات وشاورما".


وعند سؤاله عن تعامله مع المعجبات، قال: "أنا بحب كل الناس واللي بيحبني أنا بموت فيه.. لو أنا ليا معجبات أو معجبين في الشغل، دي حاجة تشرفني".


أشار إلى أنه يحب السينما للغاية وعمل بمهنة التمثيل لحبه لها كممثل وكمتفرج أيضا، موضحا: "أنا بعشق السينما ودخلت المهنة دي عشان بحبها وبحب اتفرج عليها كجمهور.. أنا في فترة كنت بشوف 5 و6 أفلام في اليوم يوميا".

وعن طموحاته في مجال التمثيل، أوضح أنه يتمنى تقديم أعمال جيدة وأن يستطيع التطوير من نفسه كممثل دائما، وأن يفيد ويلهم الجمهور الذي يشاهد أعماله، كي يصبحوا أفضل ويشعروا بالأمل.

https://www.youtube.com/watch?v=3q4kPdlQPRU

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي هو فيلم "حريفة" الذي يعرض حاليا بالسينمات، بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.