تفاصيل الحالة الصحية لـ عماد الدين أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه عماد الدين أديب، موضحا إن شقيقه كان يدير جلسة في المؤتمر الاستراتيجي في دبي، وأصيب بشبه أزمة قلبية عقب انتهاء الجلسة بشكل مفاجىء.

تابع "أديب" خلال" برنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، أنه تم نقل شقيقه إلى مستشفى راشد خلال 7 دقائق بسيارة إسعاف مجهزة، كانت متواجدة في مقر المؤتمر لتتعامل مع الحالات الحرجة. مشيرا إلى أن قلب عماد الدين أديب توقف لمدة دقيقة.

ووجه الشكر لعدد من الأصدقاء المصريين الذين وجهوا الدعم لشقيقه، مختصا بالذكر الإعلامي باسم يوسف. مضيفا: "باسم يوسف كان بيتصل بيا كل 10 دقايق، ولم يتركوه إلا عندما اطمئنوا أنه دخل وعمل الدعامة اللي بيها تم فتاح الشريان اللي كان مغلق بنسبة 100%". مؤكدا على أنه يعتبر عماد شقيقه مثل والده، وأن شقيقه عادل كان متواجدا في الإمارات وذهب بأسرته إلى شقيقه.

نرشح لك: مساري مسعود يوضح سر نجاح صناع المحتوى

أكد على أن صحة عماد حاليا أصبحت أفضل. مردفا: "بلا رغبة بلا الجدعنة والشهامة.. حضراتكم تعرفوا علاقتنا أنا وباسم يوسف ليست جيدة جدا، ولكن أٌكن له كل الاحترام على اللي عمله، وهذا الموقف هشيله لباسم في رقبتي يوم ما يحتاج حاجة له دين في رقبتي.. الجدعنة والشهامة لا تُقدر بأي شيء".