عرض فيلم "صدى صوت" على منصة المعهد العربي للفيلم والإعلام ضمن برنامج أفلام عن غزة

بدأ عرض الفيلم الفلسطيني "صدى صوت" من إنتاج شركة Victoria Film على منصة المعهد العربي للفيلم والإعلام ضمن مجموعة أفلام فلسطينية تتحدث عن الأوضاع في غزة.

الفيلم الوثائقي "صدى صوت" يعرض أحداث حي الشيخ جراح، والتي دامت 11 يوما، وقد فاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة والفيلم من إخراج محمد أبو الكاس.


‏Victoria Film هي شركة إنتاج متكاملة ومتخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام (2017) على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة لتقديم أعمال متميزة تعكس الرؤية الفنية المختلفة للحياة، وذلك مع الموازنة بين الجودة والمحتوى، وفي عام (2019) أنتجت الشركة أولى أعمالها وهو الفيلم القصير أزرق مش قاتم الذي شارك في مهرجان شنغهاي للأفلام القصيرة عام (2021)، وفي عام (2022) شارك في مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة ومهرجان روتردام للفيلم العربي، وفي عام (2020) أنتجت الفيلم الروائي الطويل يوم في القاهرة.


وفي عام (2021) الفيلم الوثائقي "صدى صوت" الذي يعرض أحداث حي الشيخ جراح، والتي دامت 11 يوما، وفاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة، كما أنتجت أيضاً الفيلم الروائي الطويل الصف الأخير (2023) الذى حصل على جائزتي أفضل فيلم وأفضل سيناريو في مسابقة الأفلام المصرية بالدورة الـ39 لمهرجان الإسكندرية لدول البحر الأبيض المتوسط، والذي يعتبر أحدث عمالها.


نرشح لك: وائل الدحدوح عن فلسطين: جاهزون لدفع مهرها