صاحبة أغنية "مخصماك": كنت مترددة أعملها في الأول

أعربت الفنانة نوال صاحبة أغنية "مخصماك" عن سعادتها بعام 2023، حيث أن أغنيتها حققت نسب مشاهدة تخطت 140 مليون، وكانت من أكثر الأغاني الناجحة خلال هذا العام.

قالت نوال خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، إنها سعيدة للغاية بالنجاح الذي حققته هذا العام، وأن أغنيتها "مخصماك" حققت أرقامًا قياسية لم تكُن تحلُم بها، وأنها شاهدت تفاعل الجمهور معها بخاصةً فيديوهات الأطفال على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات "تيك توك"، علاوةً على تفاعل المشاهير ومنهم الفنانة بدرية طلبة وإمام عاشور.

تابعت أنها ترددت في البداية قبل الموافقة على أغنية "مخصماك"، لأنها وجدتها صعبة بالنسبة لها ولا تُشبهها، ولكن مع إصرار المُنتج مصطفى السويفي وافقت عليها، وشكرته على هذه التجربة والنجاح.

ومن جانبه، تحدث المُنتج مصطفى السويفي عن التيك توكر مهاب شادي، والذي صمم حركات بسيطة لرقصة خاصة بأغنية "مخصماك"، وقام بنشرها على "تيك توك" وكان أحد أسباب انتشار الأغنية ورواجها، مُتابعًا أن "نوال" كانت مترددة في البداية ولكنه أخبرها عن رغبته في تقديم أغنية يُحب الجمهور سماعها، مع وجود كلمات مُناسبة في نفس الوقت.

وبسؤاله عن حذفه لديو أغنية "مخصماك" الذي قامت به نوال مع المطرب مسلم، أجاب السويفي أنه لا يوجد خلافات مع "مسلم"، ولكن لشركة الإنتاج الحق في حذف أو رفع الأغنية كما يحلو لها، موضحًا أنهم بعد تسجيل الأغنية ونشرها اكتشفوا تعاقد مسلم مع شركة إنتاج أخرى: "لقيت الأغنية بتاعتي بتتقفل وبيتطلب مني فلوس عشان حق صوته وأرقام مش قليلة، فحسيت بخداع".