هل وضع سامح الصريطي طليقته في دار مسنين؟.. الفنان يجيب

تحدث الفنان سامح الصريطي، عن علاقته بطليقته الفنانة نادية فهمي، موضحا تفاصيل وجودها في دار رعاية لمرضى الزهايمر.

قال "الصريطي" خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" من الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة "الحياة"، إنه لا يلتفت للشائعات التي تقال عنه، ولكنه يحزن لأن ابنته تتأثر بسبب ذلك.

أردف: "كان لازم تروح دار رعاية لمرضى الزهايمر، لأن كان فيه خطورة إنها تبقى لوحدها في البيت مع ابتهال بنتي، فكان عبء على ابنتهال أكتر، وفوجئت بهجوم شنيع عليا وعلى بنتي، واتأثرت جدا واتهزت هزة عنيفة من الكلام والحياة فجأة بقت ضلمة قدامها، وده بقى كان الألم الحقيقي، وأنا مدافعتش عن نفسي مع إن الهجوم في غير محله".

أكد على أنهما انفصلا منذ ما يقارب من 23 عاما، مشيرا إلى أنه مع ذلك كان يتحمل مسئولية مرضها لأنها أم بناته.

في سياق آخر تحدث الفنان سامح الصريطي عن زواجه بالمطربة حنان، وأنه لم يكن يرغب في الزواج ولكن بعد مقابلته لها غير وجهة نظره وقرر أن يتزوجها.

قال "الصريطي" خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" والمُذاع عبر شاشة "الحياة"، إنه لم يتزوج طوال هذه المدة لأنه لم يجد إنسانة بمواصفات المطربة حنان، وأنه بمجرد مقابلته لها ومعرفته بها قرر الزواج منها بعدما تغيرت وجهة نظره عن الزواج، مُتمنيًا أن يوفقهما الله عز وجل لحياة ومستقبل أفضل.

وفي سياقٍ آخر، تحدث عن علاقته بالغناء والتي بدأت منذ فترة الجامعة حيث كان يقوم بأداء "المونولجات"، وبعد ذلك قابل المخرج مجدي مجاهد وطلب منه الانضمام إلى فرقة "أنغام الشباب"، موضحًا أن سبب عدم استمراره في مجال الغناء هو أن استمرار المطربين في هذه الفترة كان يعتمد على الغناء في الأفراح والحفلات، وهو لم يُفضل هذا الأمر.

تابع عن ملاحظته لموهبة ابنته الفنانة ابتهال الصريطي منذ طفولتها، حيث كان يأخذها معه لممارسة رياضة كرة القدم في نادي النيل، وكان دائمًا يقوم بالاستماع إلى أغاني الفنانة نجاة الصغيرة في هذه الفترة، وبالصدفة وجد أصدقائه الفنانين الذين يلعبون معه الكرة، ومنهم الفنان عمرو دياب وهاني شاكر، مُلتفين حولها وهى تغني "يا مسافر وحدك" بإتقان شديد، ومنذ ذلك الوقت بدأ في متابعتها ووجدها تقوم بالغناء والكتابة والتلحين أيضًا في المدرسة