حسن الرداد: فيلم "بلوموندو" فكرته بسيطة وذكية

تحدث الفنان حسن الرداد عن فيلمه الجديد "بلوموندو"، مشيرا إلى أن فكرته بسيطة وذكية في نفس الوقت، ويعتمد على الكوميديا نظرا لابتعاده عنها منذ فترة كبيرة.

قال "الرداد" خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي" إن العمل قائم على حفلة غنائية، موضحا أنه يرى أن الأعمال التي يضاف إليها الأغاني تؤكد على الحدث الدرامي مكملا: "كنت بشوف الأستاذ عادل إمام، والأستاذ محمود عبد العزيز، والأستاذ أحمد زكي، وكل النجوم بتغني في الأفلام اللي تستدعي إنه يعرف يغني فيها، والأغنية عموما بتبقى كمان من العوامل اللي بتأكد الحدث الدرامي".

أما عن ظهور العديد من ضيوف الشرف معه فأوضح أن الفنان عمرو يوسف صديقه منذ فترة زمنية طويلة، وظهر معه كضيف شرف بدون معرفته لتفاصيل الفيلم.

أردف: "كلمت عمرو يوسف الساعة 5 الفجر قلتله عايزك تجيلي كمان كام ساعة، قالي طبعا، لغى مواعيده وجالي أنا بشكره على وجوده في الفيلم هو أخويا وعشرة عمر، رامي رضوان نفس الموضوع، وإيمي ده أول حاجة تمثلها بعد ما بقالها فترة بعيدة عن التمثيل قلتلها عايزك تيجي تقفلي الفيلم".


فيلم "بلوموندو" من بطولة حسن الرداد، وهاجر أحمد، وميرنا نورالدين، ومحمد محمود، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، من تأليف محمد ويفي وحازم ويفي، وإخراج ياسر سامر.

تدور قصة فيلم "بلوموندو" في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية "بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل ما، ولكن تحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خصوصًا عندما يكتشف أنا هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.

نرشح لك: اعتذار إنجي المقدم عن مسلسل "صلة رحم" مع إياد نصار