وصول الطفل الفلسطيني لؤي عبد الرحمن للعلاج بمصر

وصل منذ قليل الطفل الفلسطيني لؤي عبد الرحمن الذي أصيب جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية إلى الأراضي المصرية، من إجل تلقي العلاج بعد فقدانه لأسرته.

وكانت الأطقم الطبية بمستشفيات غزة ناشدت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال علاجه خارج القطاع، وبعد يوما واحدا دخل إلى مصر عبر معبر رفح البري مع خالته.

نرشح لك: سقوط جسم طائر قبالة المياه الإقليمية المصرية بمدينة دهب

وقالت خالة الطفل في حوار لقناة "القاهرة الإخبارية"، إن الطفل "لؤي" أصيب واستشهدت أسرته، عقب قصف منزلهم بفعل صاروخ إسرائيلي، مؤكدة أن حالته خطرة.

تابعت: "إمبارح وجهنا استغاثة (للرئيس السيسي)، لأن لؤي كان بيموت، والحمد لله الاستجابة كانت سريعة، قدمنا الاستغائة 10 مساء والساعة 9 الصبح طلعنا"، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة.


يشار إلى أن خلال الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات من مستشفى ناصر للطفل الفلسطيني لؤي عبد الرحمن، وناشد خلاله طبيبه المعالج الجميع من أجل استكمال علاجه خارح قطاع غزة.

وأكد طبيبه المعالج عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أن "لؤي" مصاب بحروق بالغة الشدة تصل إلى العظام، كما أن أمعائه أصبحت خارج منطقة الحوض، وأصيبت أعضائه التناسلية كافة بالحرق، مؤكدا أنه أجرى له عمليه تنضيف وتحتاج أمعائه إلى عملية تحويل مسار، مشيرا: "ممكن يكون في فرصة إنه يعيش.. حالته سيئة جدا".