3 فنانين ضمن الشخصيات الأكثر بحثًا على جوجل في مصر 2023

أعلنت "جوجل" عن قوائم المواضيع الأكثر بحثًا في مصر لعام 2023، والتي ضمت أكثر 10 عناوين في موضوعات مثل المسلسلات والأخبار والأشخاص والحرب بين فلسطين وإسرائيل والمنصات والمواقع.

وضمت قائمة أكثر 10 شخصيات تم البحث عنهم، 3 من الفنانين المصريين، وجاء ترتيبهم على النحو التالي:

في المركز الثاني الفنانة جوري بكر، وفي المركز التاسع الفنان محمد سلام، أما الفنان عصام السقا فقد جاء في المرتبة العاشرة ضمن قائمة الشخصيات الأكثر بحثًا.

كانت جوري بكر قد شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، وتصدر قائمة "جوجل" عن المسلسلات الأكثر بحثًا في مصر.

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانةهالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش وفريدة سيف النصر وطارق النهري وعصام السقا وومنة فضالي، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

وكان قد تصدر الفنان محمد سلام التريند في أكتوبر الماضي، بعد اعتذاره عن مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض، وذلك تضامنًا مع غزة والأحداث التي يمر بها أهل فلسطين.

نشر "سلام" مقطع فيديو خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، أوضح خلاله أنه كان المفترض أن يُسافر إلى السعودية لعرض هذه المسرحية والتي تحتوي على أغاني واستعراضات.

تابع أنه لا يتخيل أبدًا أنه سيقوم بالتمثيل والغناء وأداء الاستعراضات وسط ما تمر به فلسطين الآن من قتل وذبح لأشقائنا في غزة، واعتذر عن السفر وتقديم العرض المسرحي.

وفي سياقٍ منفصل، يُعرض الآن للفنان عصام السقا، مسلسل "العودة" على شاشة "dmc"، والذي تدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول، إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالبحث والتنقيب عن الذهب.

المسلسل من بطولة الفنان شريف سلامة والفنانة تارا عماد وحمزة العيلى ووليد فواز وعصام السقا وبسنت شوقى ومحمد على رزق وولاء الشريف ومحمد رضوان وصفاء الطوخى وتامر نبيل ومحمد عبد العظيم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


نرشح لك: المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل في مصر 2023