سبب مشاركة محمد رضوان في مسلسل "بالطو"

كشف الفنان محمد رضوان عن سبب مشاركته في مسلسل "بالطو"، على الرغم من صغر حجم الدور وأنه لم يظهر إلا في أول حلقتين فقط، موضحًا أنه يهتم بتأثير الدور وليس حجمه.

قال "رضوان" خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة "dmc"، إنه يعتذر عن ظهوره كضيف شرف في بعض الأعمال الفنية عندما يجد الدور لا يُضيف شيئًا جديدًا، على عكس دوره في مسلسل "بالطو" الذي وجده يُقدم رسالة مهمة للآباء.

أردف أن شخصية والد "الدكتور عاطف" التي قدمها في مسلسل "بالطو"، كانت مهمة وتوجه رسالة للآباء بضرورة ترك الاختيار لأبنائهم دون الضغط عليهم في تحديد مستقبلهم، موضحًا: "بقول للآباء سيبوا الأبناء يختاروا مصيرهم، يعني ما تبدأش من وهو طفل صغير تطلعه دكتور وتجيبله في عيد ميلاده ميكرسكوب، وبدل السندوتشات تحطله بيتادين وقطن وتقوله عشان لو حد من صحابك أتعور تعالجه".

أضاف عن ضرورة ترك الأبناء يفعلوا ما يُحبونه دون ضغط من الأهل، لأن اختيار الوالدين يُمكن أن يكون عكس ميول الابن، لافتًا إلى أن الشخص الذي يقوم بالشيء الذي يُحبه ينجح فيه دومًا.

مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" للكاتب والدكتور أحمد عاطف فياض، وهو من بطولة الفنان عصام عمر ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومريم الجندى ومحمود البزاوى، ومن إخراج عمر المهندس.

نرشح لك: مواعيد عرض فيلم "أبو نسب" في جميع دول العالم