إصابة "القاضي الرحيم" بسرطان البنكرياس

أعلن القاضي الأمريكي الشهير فرانك كابريو، عن إصابته بالسرطان، حيث طلب من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الدعاء لأجله.

وكشف كابريو المعروف بـ "القاضي الرحيم" بسبب برنامجه التلفزيوني الشهير، عن تشخيصه بسرطان البنكرياس، في فيديو مؤثر شاركه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، طالباً من محبّيه أن "يصلّوا لأجله".

أوضح كابريو أنه احتفل مؤخراً بعيد ميلاده السابع والثمانين، وتلقى عدة رسائل من المعجبين الذين عبّروا عن حبهم له.

استكمل: "عيد ميلادي الأخير كان مختلفاً، لأنني كنت أشعر بالتعب، وخضعت للفحص الطبي، ولم يكن تقرير الطبيب جيداً، لقد تم تشخيصي بسرطان البنكرياس".

ذكر كابريو أنه يحتاج إلى دعوات الجميع، وأنه يؤمن أن صلواتهم بجانب العلاج الدوائي ستكون سلاحاً قوياً في مواجهته لمرض السرطان، قائلاً: "مجرد معرفتي أنكم تفكرون بي يعني لي الكثير، شكراً لرسائلكم السابقة ودعمكم وحبكم، ولا تنسوا أن تدعوا لي، أنا سأقدّر ذلك".

نرشح لك: دراسة: "البكاء أمام الأفلام مرتبط بالأخلاق الحميدة"

أضاف أن لديه فريقًا رائعاً من الأطباء يعتنون به أثناء خضوعه للعلاج في كل من "رود آيلاند" ومعهد "دانا فاربر" للسرطان، متابعا: "أنا على استعداد تام للقتال بأقصى ما أستطيع".

كان كابريو قد شغل منصب قاضي محكمة بلدية بروفيدنس منذ عام 1985، وهو معروف بشخصيته في قاعة المحكمة ضمن برنامجه "Caught in Providence"، والذي تم ترشيحه لجائزة "Daytime Emmy Award" في عام 2021.

فرانك اشتهر بظهوره في فيديوهات خاصة عبر السوشيال ميديا، وهو يعامل المخالفين للقانون بأسلوب إنساني ومختلف عن الذي نشاهده في المحاكم، حيث كان يتعامل بكل طيبة مع الحالات الإنسانية وكبار السن، كما ساهم ذلك في نشر ثقافة التسامح بين مستخدمي الإنترنت.

يُذكر أن كابريو كان يُعاقب الأشخاص المخالفين للقوانين بطريقته الخاصة، من خلال إعطائهم دروساً أخلاقية لعدم تكرار الأمر مرة أخرى، بعد أن يُشعرهم بالندم على ما فعلوه، مع مراعاته للتفاصيل الدقيقة في حياتهم.