عضو حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: نتوقع نسب مشاركة أعلى من 2014

كشف النائب عصام هلال، عضو هيئة مكتب حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن توقعاته حول زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، عن عامي 2018 و2014، وذلك بسبب إدراك المواطن المصري للتحديات التي تواجه الدولة.

وجه "هلال" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON" مع الإعلامية لميس الحديدي، رسالة شكر واحترام وتقدير للشعب المصري، سبب المشهد غير المسبوق لتواجدهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، وأنه لم يحدث منذ انتخابات عام 2014.

أردف أن المواطنين كانوا متواجدين أمام اللجان الانتخابية قبل فتحها بساعات، لافتًا إلى أن هذا المشهد لم يقتصر على منطقة بعينها، ولم ينقطع على مدار اليوم، متوقعًا أن تزداد نسبة المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2024 وتتخطى انتخابات عامي 2018 و2014.

تابع أنهم في الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، توقعوا أن يكون مشهد مشاركة الشعب المصري في الانتخابات مختلف، موضحًا أن تنظيمات الأحزاب والكيانات السياسية الداعمة لمرشحهم كانت من العوامل الداعمة لهم بشكلٍ كبير، بسبب وجودها على أرض الواقع، مثل حزب مستقبل الوطن الذي ساهم تنظيمه المنتشر على مستوى الجمهورية في دعم الحملة.

أضاف أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها الدولة المصرية على حدودها الشمالية الشرقية وبالتحديد في فلسطين، بالرغم من آثارها السلبية علينا ومرارتها إلا أنها كانت من ضمن العوامل التي وسعت رؤية المواطن المصري، لأنها جعلته يُدرك التحديات التي تواجهها الدولة وأنها غير مقتصرة فقط على الاقتصاد فقط، وإنما تحديات أمنية ومخططات من الخارج، ومن هذا الاحساس جاء الحضور المميز.


نرشح لك: لميس الحديدي عن تصويت لبلبة مرتين بالانتخابات: خطأ مزدوج