خالد سرحان يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم "آل شنب"

كشف الفنان خالد سرحان عن تفاصيل مشاركته في فيلم "آل شنب"، مؤكدا أن الفيلم يدور حول عائلة كوميدية، ولكن كوميديا العمل نابعة من المواقف، فالفيلم عبارة عن عزاء يتحول إلى كوميديا.

قال "سرحان" خلال حواره مع الإعلامية إنجي يحيى في حلقة اليوم من برنامج "ON SET" المذاع عبر شاشة "ON"، إن العمل يدور في إطار من الكوميديا ويعرض نماذج عديدة ومختلفة من المجتمع المصري تشبه كثير من شخصيات من حولنا.

أوضح: "هي عيلة كوميدي بس الكوميديا بتطلع من الموقف، مكشرين بس بيضحكوك وبيعرضوا أنماط مختلفة من المجتمع.. الفيلم عبارة عن عزاء بيقلب كوميدي".

وعن تعاونه مع الفنان عادل إمام، قال: "أنا اشتغلت معاه وأنا في المعهد واتكونت حاجات كتير جوايا لأني اشتغلت معاه سينما ومسرح وتليفزيون وشوفته إزاي بيتصرف وبيتعامل مع الدور بتاعه وبيحترم الوقت، وطبعا اتعلمت منه كتير".

وعن موقفه من البطولة المطلقة، أوضح: "تجربة "الديكتاتور" فادتني لكن لو كل ممثل فضل مستني البطولة المطلقة، فيما عدا 4 أو 5.. هيقعد كتير ما يمثلش، ممكن أعمل بطولة أو دور تاني، أنا يهمني الدور الحلو".

يذكر أن، فيلم "آل شنب" من بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم، من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو أيتن أمين.

يتناول الفيلم قصة "ليلى" المرأة الثلاثينية التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها. يموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.