ويل سميث: أريد مشاركة دينزل واشنطن في فيلم بالسعودية

صرح الممثل الأمريكي ويل سميث أنه يريد، في الفترة المقبلة، عمل فيلم مع زميله النجم العالمي دينزل واشنطن في السعودية، مؤكدًا أنه على أتم الاستعداد لذلك.

تصريح ويل سميث جاء في لقاء مع الإعلامية ريا أبي راشد، على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ردًا على سؤال حول ما يريد القيام به في الفترة المقبلة، خاصةً مع ما يتمتع به من مواهب كثيرة.

خلال اللقاء، أشارت ريا أن ويل سميث أخبرها سابقًا أنه يرغب في التدريس، وسألته إذا كان يخطط لإخراج الأفلام في الفترة المقبلة.

فأجاب قائلًا: "أريد عمل فيلم مع دينزل واشنطن في السعودية"، وهو ما قوبل بابتهاج كبير من الجمهور الحاضرين، وأضاف أيضًا أنه متحمس إلى نقل المعرفة، ويريد أن يقوم بتدريس صناعة الأفلام.

تابع ويل سميث موضحًا أن ما يجذب اهتمامه في السعودية هو أنها تتبنى صناعة مجتمع أفلام جديد تمامًا، وأنه متحمس للسفر حول العالم، والتعاون، والتدريس، وبناء مجتمع عالمي لسرد القصص.

اختتم حديثه في تلك النقطة، مؤكدًا على إيمانه العميق إزاء مشاركة القصص، للمساعدة في خلق "جسور للتواصل"، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن السياسة لا تخلق التغيير بالضرورة، لذا فإنه يضع المسؤولية على عاتقه، وعلى عاتق الفنانين العالميين لإحداث التغيير.

نرشح لك: نصائح ويل سميث للتعامل مع الشهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي