نيكولاس كيج يكشف سبب رفضه الظهور على السوشيال ميديا

كشف الممثل الأمريكي نيكولاس كيج عن سبب رفضه الظهور على منصات التواصل الاجتماعي واستخدام حسابات شخصية على منصات مثل فيسبوك وإنستجرام وغيرها.

في مقابلة جديدة مع موقع Wired، سُئل كيج عن غيابه التام عن السوشيال ميديا، ليوضح أن هذا الأمر متعمَد من جانبه، لأنه يفتقد الأيام التي كان فيها الممثلون أكثر "غموضًا" مما يراه الناس على الشاشة عند الذهاب إلى السينما.

نرشح لك: بابتزاز أقرانهم.. مساوئ الذكاء الاصطناعي تصل للأطفال

تابع موضحًا: "سبب عدم تواجدي على وسائل التواصل بسيط للغاية، وهو أن لدي ولع كبير بنجوم سينما العصر الذهبي الذين استلهمت منهم، لذلك أعتقد أنني، بطريقة ما، أحاول الحفاظ على مكانة نجم سينما العصر الذهبي".

أوضح كيج كذلك أن تصريحاته تلك لا تعني أنه يعارض إجراء المقابلات والظهور الخاص، ولكن التحديثات المتكررة عن حياته اليومية على السوشيال ميديا ستكون بعيدة جدًا عن الجمهور، وأضاف قائلًا: "لا أظهر كثيرًا، ربما برنامج حوارى أو مقابلة مثل هذه، ولكن لا أكتب منشورًا كل خمس ثواني. بالنسبة لي، هذا أفقدنا كل الغموض، وأعتقد أنه ممل".

صرّح كذلك أنه قد لا يظهر في العديد من الأفلام التي يتم الإعداد لها، حيث يقترب من عيد ميلاده الستين في يناير، وقال إنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع ابنته في هذه المرحلة من حياته، فيما أسماه كيفية تحديد أولوياته وفقًا للأكثر أهمية بالنسبة له.

يُشار إلى أن نيكولاس كيج ظهر مؤخرًا في فيلم " Dream Scenario، الذي عُرض في الولايات المتحدة 10 نوفمبر الجاري، وتدور قصته حول شخص سيئ الحظ، تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يبدأ ملايين الغرباء فجأة في رؤيته في أحلامهم، وعندما يأخذ ظهوره الليلي منعطفًا غريبًا، يضطر هذا الشخص إلى التعامل مع نجوميته الجديدة.