الليلة.. محمد الباز ضيف برنامج "افتح باب قلبك"

تستضيف الإعلامية أميرة بهي الدين، يوم غد الخميس في برنامجها "افتح باب قلبك" الذي تقدمه على قناة "CBC" دكتور محمد الباز، الصحفي والإعلامي ورئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، في حديث حول مسيرته الصحفية والإعلامية وكيف وثق جرائم الجماعة الأرهابية عبر مقالاته وبرامجه التليفزيونية ومؤلفاته من الكتب.

كما تتطرق الحلقة لتجربة برنامج "الشاهد" على شاشة سي بي سي أكسترا، وكيف نجح في توثيق جرائم الجماعة الإرهابية منذ بداية نشأتها، وحتي بعد ثورة ٣٠ يونيو والقضاء عليها ، وكيف نجح أيضًا في توثيق شهادات نصر أكتوبر المجيد.

نرشح لك: محمد عطية باكيا بسبب أحداث فلسطين: مستحرم اللقمة!

يتحدث الباز خلال اللقاء عن رؤيته للتجربة المصرية خلال العشر سنوات الماضية، وما حققته من إنجازات علي كافة الأصعدة، حتى نجحت في تغيير حياة المصريين.

كما تناقش الإعلامية أميرة بهي الدين خلال الحلقة قضايا الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ومصير الحرب علي غزة، والدور الداعم لمصر للقضية الفلسطينية، ورؤية "الباز" للانتخابات الرئاسية الحالية وبرامج المرشحين للرئاسة، ومستقبل الدولة المصرية ٢٠٣٠.

يذاع برنامج "افتح باب قلبك" يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء على الهواء مباشرة، ويهتم بتقديم كل مايهم المصريين وحياتهم ومستقبلهم، وتقدمه الإعلامية والمحامية أميرة بهي الدين.