موعد عرض "شماريخ" لـ آسر ياسين وأمينة خليل بالسينمات

أعلن الفنان آسر ياسين عن موعد عرض فيلمه الجديد "شماريخ" وتشاركه بطولته الفنانة أمينة خليل، والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 7 ديسمبر الجاري.

نشر "ياسين" البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "فيلم شماريخ بجميع دور العرض يوم 7 ديسمبر في مصر وجميع الدول العربية".

نرشح لك: صدقي صخر: التحرش أهم القضايا المعروضة في "صوت وصورة"

يشار إلى أن فيلم "شماريخ" من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

في سياق متصل، كان المخرج عمرو سلامة، أعرب عن حزنه لعرض فيلم"شماريخ" والترويج له وسط أحداث الحرب على غزة، لافتًا إلى أن موعد عرض الفيلم قد تم تحديده سابقًا قبل أحداث فلسطين.

كتب "سلامة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام": "قد إيه وقت صعب تعلن عن نزول فيلمك وتحاول تروجله في ظروف زي ديه، كما حددت هذه المواعيد سلفا من قبل الأحداث".

تابع: "فيلم شماريخ سيُتاح في السينمات المصرية من 14 ديسمبر، وعرضه العالمي الأول 1 ديسمبر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أول معالجة للفيلم كانت سنة 2005، وأول نسخة من الفيلم كتبتها سنة 2008، واشتغلنا على تحضيره وتطوير السيناريو وتصويره من سنة ونص يعني عمر، وأخيرًا هيخرج للنور".

واختتم المنشور بالحديث عن الفنان مصطفى درويش، الذي توفى في الأول من مايو الماضي: "ولا ننسى ذكرى حبيبنا الفنان الراحل مصطفى درويش، أحد أبطال الفيلم اللي صعقنا خبر وفاته بين أيام تصوير الفيلم، وكلنا بنهديله الفيلم".