قريبا.. علي الحجار ضيف "سولد أوت" على "cbc" و"Watch it"

يحل الفنان علي الحجار ضيفا في برنامج "Sold Out" الذي يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد، قريبا على على قناة "CBC" ومنصة "Watch it" الرقمية.

نشرت صفحة البرنامج جزء من كواليس الحلقة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "بنفخر أن أول حفلة للنجم الكبير علي الحجار على مسرح معهد الموسيقى العربية كان من تنظيمنا، نجم كبير ومسرح عريق ادونا كلنا جرعة فنية رائعة.. استنوا علي الحجار ومحمود سعد قريبا على قناة "Cbc" ومنصة (Watch IT)".

يكشف خلال الحلقة "الحجار" عن كواليس أبرز محطاته الفنية وحياته الشخصية ومسيرتة الفنية الحافلة، ويقدم باقة متميز من أشهر أغانيه.


يذكر أن حلقات الموسم الجديد من برنامج "sold out كامل العدد" الذي يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد، بدأ عرضها على قناة ‏CBC منذ يوم الخميس 9 نوفمبر الماضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول للبرنامج على منصة watch it.

الموسم الجديد من البرنامج يتم عرضه حصريًا على قناة ‏"CBC" في تمام التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع ويستضيف نخبة من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي ويجوب خلاله محمود سعد في جميع محافظات الجمهورية بحثًا عن حكايات جديدة ومختلفة لأماكن وشخصيات ملهمة، بجانب تقديمه لعدد من الحفلات والليالي الغنائية المتميزة.