سامح حسين يكشف عن المهن التي امتهنها قبل التمثيل

كشف الفنان سامح حسين عن المهن التي عمل بها أثناء فترة شبابه وقبل التحاقه بالتمثيل، داعيًا الشباب للاجتهاد سعيا وراء أحلامهم تاركين الاستجابة والتوفيق للَّه عز وجل.

قال "حسين" خلال تواجده في برنامج "الستات مايعروفش يكدبوا" المُذاع عبر شاشة "cbc" مع الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين، إنه فخور بكل خطواته وبكل مهنة امتهنها، لافتا إلى أنه لا يتحدث عن مهنه السابقة حتى لا يعتقد البعض أنه يستجدي التعاطف، ولكنه يُريد تشجيع الشباب دومًا على الاجتهاد لأن ما بين إيديهم الآن هو ملكهم، ولكن المستقبل بيد اللَّه عز وجل.

تابع أن الإنسان إذا أحسن الظن باللَّه فسيعطيه المولى عز وجل أكثر مما يتخيل. موضحا أن الإنسان عليه ألا يخجل من عمله مهما كان طالما أنه لا يفعل أي شيء حرام أو يتعدى على حقوق غيره.

نرشح لك: باقتحام استديو "الستات مايعرفوش يكدبوا".. سامح حسين يعلن انضمامه لـ cbc

لفت إلى أنه عمل في مهنة النجارة والحدادة والكهرباء، وأنه كاد يسقط من الدور الـ 17 أثناء عمله كـ "نقاش" بسبب ضعف وزنه حينها لأنه كان يُمارس رياضة الملاكمة، وبعد ذلك عمل كمساعد مخرج ومُلقن في المسرح.

أضاف أنه تعرض لموقف طريف خلال عمله في الإضاءة أثناء عرض إحدى المسرحيات، وكانت من بطولة الفنان الراحل محمود الجندي وشعبان حسين وأحمد الفيشاوي، وبسبب ضعف نظره لم يكن يرى الممثلين جيدًا فكان يتبع أصواتهم ويُلقي عليهم الضوء حسب كلماتهم وليس حسب رؤيته لهم.


يُشار إلى أن الفنان سامح حسين، أعلن عن انضمامه لشبكة "cbc" حيث يقدم برنامجين الأول على شاشة القناة التلفزيونية قريبًا، وبرنامج آخر ديجيتال على منصات قناة cbc الديجتال ويتناول قصص وحكايات أهالي غزة، ويقدم أولى حلقاته اعتبارًا من الغد، وجاء ذلك بعد اقتحامه لاستوديو برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" في مفاجأة على الهواء.