ريهام الشنواني: دور الراقصة في "على باب العمارة" كان مختلفا

تحدث الفنانة ريهام الشنواني، عن أمنياتها الفنية، موضحة أنها تتمنى أن تقوم بدور شر ولا تركز على الأدوار الكوميدية فقط.

قالت "ريهام" خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع الإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، عبر شاشة "cbc": "أنا راضية جدا بكل طريقي، وإني بدأت كمضيفة وده فرق في شخصيتي، ريهام دلوقتي غير ريهام من 10 سنين، أنا زمان كنت بتكسف جدا وبقيت جريئة، واتعلمت طولة البال والصبر".

نرشح لك: سهر الصايغ تعلن تعرضها لحادث سير


أردفت: "أنا مبحبش ألعب الكوميديا، أنا بحب أشوف ضحكة وابتسامة على وش الناس، إني أكون سبب في إن اللي قدامي يبتسم أنا بفرح، لأن الدنيا دلوقتي صعبة أوي، الكوميديا أصعب أنواع الفن".

أما عن دورها في مسلسل "على باب العمارة" فأوضحت أنها في البداية شعرت بالدهشة باختيارها القيام بدور راقصة، ولكنها شعرت بالسعادة والتحدي حتى يراها الجمهور بشكل مختلف.

وعن تحضيرها للعمل فقالت إنها شاهدت فيديوهات رقص كثيرة، مكملة: "الدور حلو أنا هقدمله وهو هيقدملي رغم صغره والناس هتشوفني بطريقة مختلفة هو دور كويس وبيعلم".


جدير بالذكر أن مسلسل "على باب العمار" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الثري الصعيدي (عوض أبو حامد)،الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.