حنان مطاوع تكشف سبب ظهورها بدون مكياج في "صوت وصورة"

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن سبب ظهورها بدون مكياج في مسلسل "صوت وصورة"، موضحة أن هذا كان تصورها للشخصية فهي تريدها أن تشبهه الناس.

قالت "مطاوع" خلال لقائها في برنامج "IT'S SHOW TIME" المذاع عبر شاشة "CBC": "ظهوري في المسلسل من غير ميك آب كان تصور بالنسبة لي، مكنتش عايزة أطلع بـ ميك آب غير في الأوقات اللي هي رايحة فيها الشغل أو نازلة تعمل حاجة لطيفة".

أشارت: "لو نازلة تقابل حد بتحبه أو واحدة صاحبتها، وفي الانترفيو بتاع الشغل الأول، كنت حاطة روج وكحل ومانكير مقشر، ولون ملوش هوية وشراب صغير، وأستاذ محمود عبد التواب المخرج صوره، وقولت له أي واحدة رايحة انترفيو هتحط روج وكحل ومانكير خفيف".

نرشح لك: بمسيرة توابيت.. الصحفيين الفلسطينية تسلم رسالة احتجاج للأمم المتحدة

أضافت: "الوش مفيهوش حاجة، إلى الآن أنا طالعة وحاطة روج بس مفيش أساسيات، كنت حاسة إنها لازم تبقى شبه الناس جدا حتى طول الشعر لازم يبقى مش منمق".


"صوت وصورة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

يُذكر أن المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، رامي الطمباري، أحمد ماجد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع قدمت مسلسلين بالسباق الرمضاني السابق هم "وعود سخية" مع نور محمود وسلوى خطاب وصفاء الطوخي تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، و "سره الباتع" مع أحمد فهمي وحسين فهمي وريم مصطفى تأليف وإخراج خالد يوسف، عن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.