القبض على عصابة اقتحمت منزل صديقة نيمار واختطفت والديها

اقتحمت إحدى العصابات، منزل برونا بيانكاردي، صديقة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي.

وأعلنت بيانكاردي، مساء اليوم الثلاثاء، اتخاذ العصابة والديها كـ"رهائن"، بعد اقتحام المنزل، المتواجد في بلدية كوتيا، بمدينة ساو باولو البرازيلية؛ وفقًا لما نقلته صحيفة "جلوبو".

نرشح لك: فيلمان مصريان يشاركان بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر

وكشفت صديقة نيمار، عن انتهاء الأزمة وسلامة والديها؛ قائلة: "الحمد لله.. كل شيء على ما يرام الآن، الأمور المادية غير مهمة، الأهم القبض على جميع المشاركين في هذا الاقتحام".

وأشارت بيانكاردي البالغة من العمر 29 سنة، إلى نجاح الشرطة البرازيلية، في القبض على أحد المسؤولين عن هذا الاقتحام، بالفعل.

وفي النهاية.. طمأنت برونا بيانكاردي "متابعيها"، مؤكدة على أنها لم تكن متواجدة هي وطفلة نيمار "مافي"، المولودة حديثًا؛ حيث انتقلا إلى منزل آخر، في الفترة الماضية.

ومن ناحيتها.. نشرت الشرطة المدنية، مقطع فيديو لأحد المشتبه بهم في عملية اقتحام منزل صديقة نيمار؛ وسط أنباء عن أن العملية، كان الهدف منها اختطاف "مافي".

جدير بالذكر أن نيمار يعاني حاليًا من إصابة بـ"قطع" في الرباط الصليبي؛ حيث خضع لعملية جراحية في البرازيل، خلال الأيام القليلة الماضية، من المقرر أن يغيب على إثرها عن الملاعب، لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر.