عمرو وهبة: ابني بيسألني عن اللي بيحصل في فلسطين

تحدث الفنان عمرو وهبة عن مناقشاته مع نجله الصغير "يحيى"، حول أحداث الحرب على غزة، وأنه لهذا السبب قام باصطحابه معه أثناء زيارته لمقر الهلال الأحمر المصري، لتقديم الدعم والمساعدة في تعبئة الإمدادات والمساعدات الإنسانية لأهالي فلسطين.

قال "وهبة" خلال لقائه مع برنامج "عرب وود"، إننا لا نملك غير الدعاء لأهالي فلسطين، وإن استطعنا التبرع والدعم والمساعدة فهذا هو ما بإيدينا الآن، موضحًا أن ابنه الصغير يسأله دومًا عما يحدث وعن سبب هذه الحرب.

تابع: "أخر مرة كان بيسألني هو إيه اللي بيحصل فقولتله إن إسرائيل بتضرب فلسطين، فهو نفسه قالي وبيقتلوا الأطفال؟ قولتله ايوة، قالي اللي زي غالية؟ أخته الصغيرة فقولتله اه، فقام راح حاضنها".


أضاف عن علمه بأن الحالة العامة والمزاج العام لمصر والبلاد العربية وأغلب الناس ليس في أفضل حالاته، وأنه مُقدر كلان الجمهور وأنهم غير قادرين على مشاهدة الأعمال الفنية وأن هذا ليس وقتها، موضحًا أن هذا هو عمله الذي يجب عليه مواصلته.

أكمل: "زي موظف البنك ما بينزل شغله والدكتور، عارف أن ناس كتير عندها وجهة نظر، وبتقول هو أنتوا بتعملوا حاجة وهو ده فن وهو ده وقته، فلو هو مش وقته بالنسبالك فأنا مُقدر جدًا أنك مش قادر تتفرج، بس زي ما أنت بتنزل عشان تاخد مرتب وتشتغل، فأنا ده شغلي اللي بيفتح بيتي وبيوت ناس كتير جدًا".


يُذكر أن، يُعرض الآن للفنان عمرو وهبة مسلسل "صوت وصورة" على شاشة قنوات "dmc"، وهو من بطولة الفنانة حنان مطاوع والفنان صدقي صخر ونجلاء بدر ووليد فواز وولاء الشريف ومراد مكرم وفدوى عابد وناردين فرج ورامي الطنباري، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب وإنتاج تامر مرتضى.

 نرشح لك: تحية للمقاومة وتقدير لغوتيريش وإدانة للمجازر.. نص بيان الأزهر الشريف