جوهرة تدعو إلى التبرع بالدم لمصابي غزة

حثت الراقصة جوهرة الناس على التبرع بالدم من أجل المصابين في غزة، موضحة أن التبرع بالدم بديل جيد لعدم القدرة على التبرع ماديا، لافتة إلى أنها لم تتبرع لأنها لظروف صحية.

كتبت جوهرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا أقف بالقرب من خدمات نقل الدم الوطنية (المركز القومي لنقل الدم)، جئنا هنا للتبرع بدمائنا لضحايا الإبادة الجماعية في غزة. إذا لم تكن قادرًا على المساعدة من خلال التبرعات المالية، فهذا بديل جيد، ربما سيجري دمك في عروق أحد هؤلاء الأطفال الذين يعانون وسيمنحه هذا فرصة للنجاة ورؤية عالم أفضل".

أضافت: "كنت أحلم أن أشاركهم دمي لأنني أرى جميع البشر في العالم كوحدة، أتمسك بقواعد الأخلاق التي بالنسبة لي تساوي الإنسانية التي تقف أعلى من السياسة والاعترافات وجميع أنواع الغرور الأخرى التي تسيطر على واقعنا وتتلاعب به".

أشارت: "على الأقل في نظام القيم الخاص بي الكراهية والغضب أيضا يتلاعبان بعقولنا لا تكن عبدا لمشاعرك العمياء فقد تغذيت بها بقسوة رغما عنك لم تكن لديك لحظة حتى لتلهث هواء نقي للحظة لتفكر برأس بارد فقط أغلقوا الضوضاء للحظة، وانظروا إلى عالمنا في غمضة لحظة وأعتقد أنكم جميعًا ستتفقون على أن مثل هذه الأشياء يجب ألا تحدث مع أي شخص لا يجب قتل الأبرياء من أي جانب بأي سبب".

لفتت: "لقد قطعنا طريقًا طويلا كبشر، لا تستسلم الآن، يجب أن نؤمن بالرحمة والعطف والشفاء والحب. يجب أن نعطي أطفالنا أشياء أفضل مما كنا نملك، عالم أفضل، هذه هي العملية الطبيعية للحياة، الطريقة الطبيعية، ما زلت أعتقد أنه يمكننا أن نتحد ونجد الطريق الصحيح للخروج من هذا الكابوس".

أردفت: "في نهاية المطاف مستوى الهيموجلوبين في دمي منخفض للغاية (11,1)، لذا لا يمكنني التبرع بالدم (حتى يرتفع إلى 12,5) لكنني ممتنة للغاية للسيد أبانوب، سائقي، الذي تبرع بشجاعة بدمه للمصابين في غزة".

نرشح لك: بسبب أحداث غزة.. إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد