رحمة زين: إسرائيل طفل أمريكا المدلل

تحدثت الشابة المصرية رحمة زين، التي اشتهرت في الأيام الماضية بحديثها مع مراسلة CNN أمام معبر رفح، عن الجرائم التي ترتكب في حق الفلسطينيين في غزة، مهاجمة الإعلام الغربي بسبب صمته أمام المجـازر اليومية التي يرتكبها جيش الاحتـلال الإسـرائيلي.

قالت "رحمة" عبر مداخلة بتطبيق "zoom" ببرنامج "Uncensored" الذي يقدمه الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، عبر "Talk TV"، إن الولايات المتحدة الأمريكية قد أعطت إسرائيل الضوء الأخضر بارتكاب إبادة جماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

مؤكدة على أن ما يحدث لا تعتبر حربا لأن الحرب تفترض إن كلا الطرفين على قدم المساواة وهذا لم يحدث في هذه الحالة، مكملة: "هناك تضليل وتشويه للحقائق يجري يصور القاتل على أنه الضحية، ولا أعرف كيف يمكن أن تصمت الحكومات الغربية التي تنادي دائمًا بحقوق الإنسان أمام قتل الأطفال منذ أكثر من أسبوعين، وعلى الأمم المتحدة أن تمارس مهام عملها وتذهب لترى الحقائق".

أوضحت: "أمريكا منحت إسرائيل الإذن بتنفيذ الإبادة في غزة.. لا أحد يستطيع أن يقول لا لإسرائيل، لأن أمريكا تقوم بتربية طفل مدلل ومختل عقلياً لا ترفض له طلباً.. ونحن لا نملك الأموال لكسب جاستن بيبر في صفنا".


وكانت قد لقنت رحمة زين، درس قاسي لـ كلاريسا وارد مراسلة CNN، من أمام بوابة معبر رفح من الجانب المصري، والتي ظهرت في مقطع فيديو وهي تتلقي تعليمات من المخرج لتمثل إصابتها بالذعر أثناء تغطية الأحداث الدائرة في محيط قطاع غزة، فى الأيام الأولى من طوفان الأقصى.

وانتشر فيديو "رحمة" بشكل كبير عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، في جميع أنحاء الوطن العربي للإشادة بردها القوي ودفاعها عن القضية الفلسطينية وفضح التغطية المفبركة التي تلعبها معظم الفضائيات الغربية في دعم وتبرير اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

نرشح لك: إبراهيم عيسى ينتقد المزايدة على موقف مصر من أحداث غزة