غدا.. الخطيب الصغير وأحمد المشد في "الستات مايعرفوش يكدبوا"

يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، يوم غد الأربعاء، الطفل عبد السلام محمد الشهير بالخطيب الصغير والذي ألقى قصيدة عن فلسطين عبر صفحته على السوشيال ميديا وحازت على إعجاب الملايين.

كما يستضيف البرنامج الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري ومها الصغير على قناة "CBC"، يوميًا في الثالثة عصرًا، سماح عبد الفتاح استشاري العلاقات الزوجية في فقرة اجتماعية خاصة للتحدث عن العتاب بين الأزواج هل يجب أن يحدث لتذويب الخلافات أم أنه يعمق الخلافات بينهما، وهل يجب على الزوجين عمل كشف حساب لإعادة إصلاح ما تلف، وأفضل طريقة لوضع قواعد في الحياة الزوجية دون أن تؤثر على طبيعة الود بينهما.

نرشح لك: خالد الجندي: مفيش أكثر من الصهاينة بجاحة

كذلك يستضيف البرنامج غدًا الشيخ أحمد المشد عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والذي سيقدم التفسير الديني الصحيح لما هو شائع بين البعض عن أن عصيان الأبناء نوعًا من تكفير الذنوب، كما سيناقش كيف نغرس في نفوس أبنائنا احترام اللآباء والتعامل معهم كما علمنا ديننا.

البرنامج يقدم فقرات متنوعة ويسلط الضوء على الاخبار الخدمية التي تهم الاسرة والمرأة والطفل، كما يقدم الشيف محمود سعد فقرة ثابتة يوميا يعرض خلالها أشهى الاكلات والوصفات الغذائية الشيقة باقل التكاليف.