بسبب غزة.. منى الشاذلي تهاجم المنصات التي تحاول إخراس كلمة الحق

علقت الإعلامية منى الشاذلي على محاولات مواقع التواصل الاجتماعي حجب حقيقة أحداث فلسطين، بخاصةً بعد قصف طيران الاحتلال للمستشفى المعمداني في قطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء، والذي راح ضحيته أكثر من 500 شهيد وجريح.

نشرت "الشاذلي" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا كتبت فيه: "في فلسطين يتعرضون لحرب إبادة، قصف وقتل عشوائي وحصار وتدمير منازل وضرب مستشفيات ومدارس، وكل منصات العالم تحاول قتل الحقيقة وإخراس كلمة الحق، خوارزمياتهم مجرمة مثلهم".



في سياق متصل، كان عدد كبير من الشخصيات العامة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدوا خوارزميات شركة "ميتا" المالكة لـ "فيس بوك و"إنستجرام"، خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب بحذف المنشورات وحجب المعلومات التي تخص أحداث غزة.

الجدير بالذكر، علقت الإعلامية منى الشاذلي على قصف المستشفى المعمداني بغزة، وكتبت عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "ما يحدث في غزة جرائم حرب منقولة بالصورة والصوت أمام العالم، جرائم ضد الإنسانية تُنقل على الهواء مباشرةً أمام كل البلاد والعباد، دماء وصرخات في كل مكان، مسالخ ومجازر لا يحتملها القلب ولا يقبلها ضمير، والعالم أصبح أبكم".