بسبب دعمهم لفلسطين.. عائلة "حديد" تتلقى تهديدات بالقتل

بسبب دعمهم المستمر لفلسطين ولكونهم من أصول عربية فلسطينية، تلقت عائلة رجل الأعمال محمد حديد تهديدات بالقتل بسبب دعمهما لفلسطين، وفقًا لتقرير في موقع TMZ.

أشار التقرير أن كل فرد في عائلة حديد، بما في ذلك عارضتي الأزياء الشهيرتان جيجي وبيلا حديد، وحتى شقيقهما أنور والديهم محمد ويولاندا حديد، تلقوا رسائل تهديد جعلتهم يخشون على حياتهم.

التقرير، الذي نشره أيصًا موقع دايلي ميل، أوضح كذلك أن تلك التهديدات تأتي عبر وسائل متعدد، مثل رسائل البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وحتى هواتفهم المحمولة، خاصةً بعد تسريبها عمدًا عبر الإنترنت الأسبوع الماضي.

وعليه، فقد اضطر أفراد العائلة جميعًا إلى تغيير أرقام هواتفهم لتجنب التهديدات المستمرة، في حين أفادت مصادر أخرى أن رجل الأعمال محمد حديد يفكر في الذهاب إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي لتقديم شكوى جنائية.

يُشار إلى أن عارضة الأزياء جيجي حديد خرجت عن صمتها فيما يتعلق بالصراع الدائر بين إسرائيل وحماس، وكتبت في منشور عبر حسابها بإنستجرام تعلن فيه وقوفها إلى جانب الفلسطينيين، كما أعربت عن أسفها لسقوط ضحايا مدنيين من الطرفين، وهو ما اعتبره البعض موقفًا محايدًا إلى حد ما.