مليون و300 ألف جنيه حصيلة هدايا عيد ميلاد دعاء فاروق لصالح مستشفى بهية

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق، عن جمعها مبلغا تخطى المليون و300 ألف جنيه، خلال احتفالها بعيد ميلادها الذي أقامته داخل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالشيخ زايد، وذلك بعدما دعت عائلتها وأصدقائها للاحتفال بعيد ميلادها عن طريق التبرع بمبالغ الهدايا التي كانوا سيجلبوها لها، لصالح مؤسسة بهية.

جاء ذلك، بحضور عائلة "فاروق" وزوجها وأولادها ووالدتها وأشقائها، بالإضافة إلى كل من الإعلاميات مفيدة شيحة وبوسي شلبي ودعاء عامر ولمياء فهمي عبد الحميد وإيمان رياض ورولا خرسا وسالي شاهين ودنيا صلاح عبد اللَّه، والشيخ أشرف الفيل والدكتور حسام موافي وعائلته، وعائلة الدكتورة هبة قطب والشيف غادة نوارة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من محاربات بهية.



يذكر أن الإعلامية دعاء فاروق كانت قد أعلنت قبل عدة أيام عن احتفالها بعيد ميلادها الـ 50 هذا العام بطريقة مختلفة، موضحة أنها ستحتفل به في مستشفى بهية بالشيخ زايد، مُطالبة ممن سيعطي لها هدية أن يحولهم لبهية.


وكانت قد نشرت "فاروق" عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو مجمع لها من سنوات حياتها المختلفة معلقة عليه: "عيد ميلادى الخمسين، خمسين سنة في رضا ونعم لا تعد ولا تحصى ألف حمد وشكر، يوم 10/10 هعمل عيد ميلادي في بهية زايد، وهعزم كل أصحابي الإعلاميين الكبار والأصدقاء والأهل والعيلة وعلى رأسهم جيجي أمي حبيبتي ربنا يبارك في عمرها يا رب".

أكملت: "ولأول مرة هطلب منهم هدية عيد ميلادي المبلغ اللي كده كده واللي كل سنة بيجيبولي بيه هدية عاوزاهم يجيبوه اليوم ده ويحطوه في بهية، وأي حد مش هيقدر ييجي بطلب منه لأول مرة يحول الفلوس دي لحساب بهية مش مهم الرقم كام المهم هديتي توصل".

أكدت "فاروق" على أنها تواصلت مع المسئولين بالمستشفى وطلبت منهم ذلك مكملة: "أنا اللي اتصلت بالمسئولين في بهية وطلبت منهم إنهم يسمحولي أعمل عيد ميلادي عندهم وأستقبل أصحابي وأستقبل الهدايا يوم 10/10".